أخبار عاجلة

استشاريو مجموعة الحبيب الطبية يعملون على مدار الساعة خلال العيد

استشاريو مجموعة الحبيب الطبية يعملون على مدار الساعة خلال العيد. قامت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، بالتأكيد على جاهزيتها لاستقبال الاستشارات خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

استشاريو مجموعة الحبيب الطبية يعملون على مدار الساعة خلال العيد

قامت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، بالتأكيد على استشاريي مستشفياتها ومراكزها الطبية بالرياض والقصيم والخبر ودبي، يعملون طوال أيام عيد الفطر المبارك.

كما أوضحت المجموعة أن الأطقم الطبية متواجدة لاستقبال المرضى والمراجعين على مدار الساعة. إذ أن أقسام الطوارئ والأشعة والمختبرات ستقوم بالعمل على مدار 24 ساعة كل يوم، في كل التخصصات.

علاوة على ذلك، سيعمل استشاريو المستشفيات خلال فترة العيد بتقديم جميع الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى والمراجعين بأعلى وأجود الخدمات. وذلك في فروعها المتواجدة بالعليا والريان والتخصصي والسويدي والقصيم والخبر ودبي. فضلا عن مراكز الدكتور سليمان الحبيب بالحي الدبلوماسي وحي النخيل بالمدينة الرقمية.

جاهزية كاملة

إلى جانب ذلك، نوهت المجموعة بأنها على أتم الاستعداد لاستقبال مختلف الحالات المرضية الخطرة وعلى مدار الساعة. حيث قامت برفع حالة التأهب القصوى في أقسام الطوارئ والعناية الحرجة. وخصوصا من أجل استقبال مصابي الحوادث والأزمات القلبية وهبوط الدورة الدموية والغيبوبة وارتفاع وانخفاض ضغط الدم المفاجئ. إضافة إلى حالات الإغماء والجلطات الدماغية، وكذلك حالات طوارئ الأطفال والنساء والولادة.

علاوة على ذلك، سيتم الاستمرار بتفعيل العديد من الخدمات؛ ومن أبرزها:

  • خدمة “الحبيب لايف كير”، التي تتيح للمريض التواصل مع الطبيب، والحصول على الاستشارة الطبية عن بعد. وذلك من أي مكان وعلى مدار الساعة.
  • إضافة إلى خدمة التدخل السريع “RRT”، التي يقوم عليها فريق طبي متمكن للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة.
  • فضلاً عن خدمة إعادة صرف الوصفات الطبية عبر التطبيق من المنزل، إلى جانب تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى خلال أيام العيد.

أكثر شركات القطاع الصحي ابتكارًا بالمملكة

الجدير بالذكر، أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، جاءت في المركز الأول بقائمة أكثر شركات القطاع الصحي ابتكارًا بالمملكة. وذلك بحسب التقرير الذي أصدرته مجلة فوربس Forbes للعام 2022.

كما احتلت المجموعة أيضاً مركزًا متقدمًا في القائمة العامة للتصنيف التي ضمت شركات قطاعات الطاقة والبنوك والصناعة.

علاوة على ذلك، بلغت إيرادات المجموعة في عام 2021 نحو “1.9” مليار دولار. كما أنها قامت بنشر “35” مقالًا عبر مجلة الدكتور سليمان الحبيب الطبية المحكمة.

إضافة إلى ذلك، أطلقت المجموعة فريق الاستجابة السريع RRT لعلاج الحالات الطارئة عن بُعد دون زيارة المستشفى. كما أنها عززت خدماتها عبر الهاتف من خلال برنامج “نبض 24” لطب القلب عن بعد.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

استشاريو مجموعة الحبيب الطبية يعملون على مدار الساعة خلال العيد

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *