أخبار عاجلة

المسجد الحرام يدشن منصة الشحن المتنقلة لخدمة زوار بيت الله الحرام

المسجد الحرام يدشن منصة الشحن المتنقلة لخدمة زوار بيت الله الحرام

المسجد الحرام يدشن منصة الشحن المتنقلة لخدمة زوار بيت الله الحرام

الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لـ شؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي . قام بتدشين منصة الشحن المتنقلة حتى يتم شحن أجهزة الجوال لتتم خدمة ضيوف الرحمن كما المعتكفين في المسجد الحرام .

المسجد الحرام يدشن منصة الشحن المتنقلة لخدمة زوار بيت الله الحرام

منصة الشحن المدشنة في المسجد الحرام

بحسب المهندس سلطان بن عاطي القرشي مساعد الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبد العزيز لـ كسوة الكعبة المشرفة و الشؤون الهندسية كذلك الفنية و التشغيلية  . جاءت هذه المنصة حتى تكون عبارة عن منصة شحن ثابتة مزودة بـ شاشة LED . يبين فيها طريقة كما آلية استعمال الشواحن . كذلك تتضمن على مجموعة من الشواحن المتنقلة مزودة بـ ثلاث كابلات تدعم شحن جميع الأجهزة الذكية من خلال تقنية الشحن السريع. كما أن ذلك عن طريق تأمين شاحن متنقل يؤخذ من منصة الشحن الثابتة ثم يرجع بعد استخدامه . وأيضا المنظومة تتابع عبر أجهزة تتبع المنصات و يتم صيانتها حتى يتم ضمان تقديم الخدمة على أتم وجه لزوار بيت الله الحرام .

تأتي هذه الخدمات كما الجهود المبذولة تنفيذاً لـ توجيهات خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود . كذلك ولي عهده محمد بن سلمان . لـ تقديم أفضل الخدمات لـ ضيوف الرحمن. ليتمكنوا من تأدية مناسكهم  بكل يسر و سهولة و طمأنينة للـ وصول إلى رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 في لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة ضمن الحرمين الشريفين .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *