أخبار عاجلة

سامسونج تحطم أرقام قياسية لمبيعات سلسلة هواتفها الذكية (Galaxy S23)

سامسونج تحطم أرقام قياسية لمبيعات سلسلة هواتفها الذكية (Galaxy S23)

سامسونج تحطم أرقام قياسية لمبيعات سلسلة هواتفها الذكية (Galaxy S23)

أعلنت سامسونج يوم أمس نتيجة مقارنة بين مبيعات سلسلة هواتفها الذكية جالاكسي إس23 (Galaxy S23) لهذا العام و جالاكسي إس22 (Galaxy S22) العام الماضي.

تبين أن سلسلة جالاكسي إس23 حققت مبيعات أعلى بالمقارنة مع جالاكسي إس22. و الذي طرح في أكثر من 130 دولة حول العالم. و المقرر استكمال طرحه في الدول الأخرى بحلول 20 أبريل الجاري.

حيث حسب ما صرحت سامسونج “مع أننا كنا نهدف إلى زيادة مبيعات سلسلة (إس23) أكثر من (إس22) بمعدل يزيد على خانتين عشريتين، إلى أننا حققنا نتائج أفضل فاقت التوقعات، و ذلك من خلال تسجيل زيادة في المبيعات بنسبة تصل إلى 70 في المئة على أساس سنوي في جميع أنحاء العالم منذ إطلاق السلسلة قبل 47 يومًا”.

تتميز سلسلة جالاكسي إس23 بمميزات خارقة كما بأداء قوي وتقنيات مميزة وحصرية للكاميرا. مما جذب الأنظار له وجعل المستخدمين يرغبون باقتنائه و خاصة في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. و التي تجاوزت نسبة المبيعات فيهم عن 150 في المئة مقارنة بمبيعات جالاكسي إس22.

كما وأضافت سامسونج أن سلسلة جالاكسي إس23 لاقت إقبال كبير في الهند وبالمقارنة مع مبيعات سلسلة جالاكسي إس22 فقد تجاوت نسبة مبيعاتها 140 في المئة. كما و لم تقل نسبة الراغبين بالسلسلة في دول أمريكا اللاتينية فهي تجاوزت 10 في المئة.

سلسلة جالاكسي إس23 حققت مبيعات عالمية مساوية لـ

  • ستة ملايين لهواتف جالاكسي إس23 ألترا و ذلك بفضل الكاميرا الخارقة ذات الدقة 200 ميجا بكسل.
  • كما 2 مليون جالاكسي إس23 بلس
  • كذلك 2 مليون جالاكسي إس23

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

سامسونج تحطم أرقام قياسية لمبيعات سلسلة هواتفها الذكية (Galaxy S23)

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *