السعودية تستضيف القمة العالمية لقادة العقار 42 في ديسمبر 2023

السعودية تستضيف القمة العالمية لقادة العقار 42 في ديسمبر 2023. تستضيف العاصمة السعودية الرياض، القمة العالمية لقادة العقار في شهر ديسمبر المقبل. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

السعودية تستضيف القمة العالمية لقادة العقار 42

وفي التفاصيل، تستضيف المملكة العربية السعودية القمة العالمية لقادة العقار 42 للاتحاد العالمي للعقارات “42Fiabci Global Leadership Summit”. وذلك في العاصمة الرياض ، في شهر ديسمبر من العام الحالي.

كما تعتبر هذه القمة أكبر تجمع سنوي، يضم شخصيات عقارية بارزة، إضافة إلى الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات العقار من جميع أنحاء العالم. والذين سيتحدثون عن تجاربهم وخبراتهم في تطوير القطاع العقاري.

علاوة على ذلك، ستركز القمة على موضوعات تتناول تجربة القطاع العقاري السعودي، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030. بالإضافة إلى تسليط الصور على ما حقّقه القطاع حتى اليوم من نجاحات تساهم في تعزيز أهداف الرؤية.

فعاليات القمة

كما ستتضمن القمة إقامة عدد من الجلسات وورش العمل واللقاءات والمحاضرات، التي تتناول عدد من الموضوعات ، ومن أبرزها:

  • التحديات في صناعة العقار.
  • علاوة على الفرص الاستثمارية المتاحة.
  • بالإضافة إلى دور القيادات في ابتكار الأفكار الريادية عبر مناقشة أفضل الممارسات العالمية.
  • إلى آلية تطبيقها في المنطقة.
  • كما سيجري أثناء انعقاد القمة زيارة لأبرز المشاريع العملاقة.

الجدير بالذكر، أن فوز المملكة باستضافة هذه القمة العالمية، يأتي على ضوء اجتماع الاتحاد العالمي للعقار بمدينة “كان” بفرنسا، بتاريخ 15 مارس الماضي. وذلك بمشاركة شركة عين الرياض الشريك الإعلامي للفعالية العقارية الدولية MIPIM.

110 دول

ويشار إلى أن هذه القمة العالمية ستستضيف القادة والمطورين والمستثمرين، وأعضاء الاتحاد العالمى للعقارات، ومتحدثين دوليين. وذلك من أكثر من 110 دول يتحدثون بحوالي 55 لغة.

كما سيقوم المشاركون بالكشف عن تجاربهم عن طريق عرض الجهود المبذولة في تطوير المنظومة العقارية. بالإضافة إلي تطوير ممكّنات هذه الصناعة في عدد من الأسواق العالمية.

علاوة على ذلك، سيتم استعراض وتبادل التجارب والممارسات المحلية والعالمية بغية تحقيق الأهداف المطلوبة في تنمية القطاع العقاري.

الاتحاد العالمي للعقار

الجدير بالذكر، أن الاتحاد العالمي للعقار يعتبر أكبر اتحاد عالمي في القطاع العقاري. وتم تأسيسه في فرنسا عام 1951.

كما وصل عدد أعضائه إلى مليون و500 ألف عضو من 70 دولة. علاوة على ذلك، يقوم الاتحاد بتبني منظومة شمولية تعنى بالتكامل الشامل ما بين الشقّين الاقتصادي والاجتماعي والتكامل مع الشقّ البيئي.

كذلك يعمل الاتحاد على تطبيق نموذج متقدم لتطوير القطاع العقاري، وهو نموذج مستدام في تنافسية القطاع مثل تكنولوجيا العقار والفنتك والبروبتك. وذلك نظراً لأنه يحظى بالعديد من الفرص الكبيرة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

السعودية تستضيف القمة العالمية لقادة العقار 42 في ديسمبر  2023

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية