نادي برايتون الإنجليزي ينظم أكبر إفطار جماعي للصائمين

نادي برايتون الإنجليزي ينظم أكبر إفطار جماعي للصائمين. قام نادي برايتون الإنجليزي بتنظيم إفطار جماعي للصائمين على ملعبه، وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

نادي برايتون الإنجليزي ينظم أكبر إفطار جماعي للصائمين

وفي التفاصيل، نظم نادي برايتون، إفطارًا جماعيًا للمسلمين على ملعبه. وذلك بالتعاون مع مشروع الخيمة الرمضانية.

كما حضر الإفطار نحو 400 عضو من الجالية المسلمة. ومنهم العديد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك مشاركة لاعبين من الأكاديمية وعائلاتهم والجلوس معًا إلى مائدة الإفطار.

علاوة على ذلك، اشتملت فعاليات الإفطار المفتوح على المبادرة الرئيسة لمشروع الخيمة الرمضانية. ويشار إلى أن مشروع الخيمة الرمضانية هي مؤسسة خيرية حاصلة على جوائز، تأسست عام 2013. وهي تجمع المجتمعات معًا وتنشر روح رمضان من خلال مبادرات مختلفة. كما يتم إقامتها خلال شهر رمضان، وهي تهدف إلى التقريب بين المجتمعات.

وبدورها، أكدت سارة غولد، مديرة خدمات الجماهير في النادي، أن الليلة كانت رائعة ومميزة. فقد اجتمع ناس من مختلف المجتمعات للاحتفال بشهر رمضان المبارك. كما بينت غولد أن لحظة طلب إمام الصلاة من المصلين الذهاب إلى الصلاة على أرض الملعب، كانت مميزة جدًا لكل الحاضرين.

أول إفطار جماعي على ملعب “ستامفورد بريدج”

وفي السياق ذاته، نظم نادي تشيلسي الإنجليزي، إفطارًا جماعيًّا في ملعبه “ستامفورد بريدج” خلال شهر رمضان المقبل في يوم الأحد الماضي. وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

كما جاء هذا الحدث في احتفال مشروع الخيمة الرمضانية بالذكرى العاشرة لتأسيسه.

علاوة على ذلك، حضر الإفطار العديد من الشخصيات البارزة، ومن ضمنهم مدير الإغاثة الإسلامية في المملكة المتحدة طفيل حسين. بالإضافة إلى عضو المجلس الاستشاري لمشروع الخيمة الرمضانية دوشان حمزة. فضلاً عن الجالية المسلمة في تشيلسي؛ بمن فيهم المشجعون وطلاب المدارس، إلى جانب موظفي نادي تشيلسي.

ويشار إلى أن هذا الإفطار الذي استضافته مؤسسة تشيلسي على جانب الملعب في ستامفورد بريدج، هو الإفطار الأول الذي يقيمه النادي. ويستضيفه أحد ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وفي الختام، يذكر أن تشيلسي أطلق في 2021 حملة “لا للكراهية”؛ إذ اتخذ النادي إجراءات ضد العنصرية وخطاب الكراهية والتمييز. كما عمل في المقابل على تعزيز مبادئ المساواة، والتنوع، والشمول.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

نادي برايتون الإنجليزي ينظم أكبر إفطار جماعي للصائمين

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية