آي دي سي تتحدث عن الإقبال الكبير على الهواتف القابلة للطي الذي تشهده الأسواق العالمية

على 

تقرير شركة أبحاث السوق آي دي سي عن الإقبال الكبير على الهواتف القابلة للطي الذي تشهده الأسواق العالمية

تقرير شركة أبحاث السوق آي دي سي عن الإقبال الكبير على الهواتف القابلة للطي الذي تشهده الأسواق العالمية

على ما يبدو أن الهواتف الذكية القابلة للطي لاقت إقبال كبير في الأسواق العالمية. حيث أن الطلب عليها عام 2023 الجاري ازداد بنسبة 50 % عن عام 2022 الماضي.

كما وحسب ما ورد عن إحصائيات شركة أبحاث السوق آي دي سي (IDC). أنها تتوقع بحلول عام 2027 أن تصل شحنات الهواتف القابلة للطي 48.1 مليون وحدة.

حيث أن شحنات الهواتف القابلة للطي في جميع أنحاء العالم إلى 14.2 مليون وحدة في عام 2022. كما وبلغت الشحنات جميع أنحاء العالم في عام 2023 ما يقدر بـ 21.4 مليون وحدة.

يذكر أن الأسواق العالمية للهواتف الذكية تشهد خسارات كبيرة. حيث انخفضت الأرباح فيه لعام 2022 أكثر من 10 في المئة. ومع هذه الخسارات مازالت الهواتف القابلة للطي تحقق أرباح كبيرة حيث من المتوقع أن تزداد نسبة الشحنات حوالي 27.6 في المئة.

حيث حسب ما صرحت الشركة “انتهى سوق الهواتف القابلة للطي بمعدل أعلى قليلًا مما كان متوقعًا في السابق، إذ بدأ المستهلكون في تبني عامل الشكل الجديد”.

أرجعت شركة أبحاث السوق آي دي سي سبب ازدياد الطلب على الهواتف القابلة للطي إلى أن أغلب مستخدمين الهواتف الذكية يميلون للهواتف ذات الشكل المميز والجذاب والجديد.

كما ومن المعلوم أن شركات التكنولوجية تتوجه إلى خفض أسعار الهواتف الذكية بنسبة تزيد عن 6 في المئة لعام 2023. إلا أن أسعار الهواتف الذكية القابلة للطي مازالت محافظة على أسعارها المرتفعة في كافة الأسواق العالمية. وذلك بفضل بذل الشركات المصنعة أقصى جهدها لتطوير الهواتف القابلة للطي من ناحية المتانة والبناء كما والبرامج والعتاد

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تقرير شركة أبحاث السوق آي دي سي عن الإقبال الكبير على الهواتف القابلة للطي الذي تشهده الأسواق العالمية

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *