آخر تحديثات الواتساب … إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها

آخر تحديثات الواتساب … إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها. تطبيق “واتساب” أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي والأشهر على مستوى العالم. حيث يمكن خلاله القيام بمشاركة الرسائل والصوتيات والصور والفيديوهات وغيرها من الميزات.

كما يعمل مطورو التطبيق على إضافة العديد من التحديثات الجديدة للتطبيق. وثم البدء في اختبار هذه التحديثات لتوفيرها على التطبيق في الفترة القادمة.

ولعل أبرز الميزات الجديدة التي تعمل عليها شركة واتساب مؤخرا، هي إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها.

آخر تحديثات الواتساب

وخلال الأيام الماضية، كشف الموقع المتخصص في رصد الميزات التجريبية في “واتساب”، عن خدمة أن التراسل الفوري “واتساب WhatsApp ” مستمرة في تطوير ميزتها الجديدة. والتي ستتيح للمستخدمين تعديل الرسائل المرسلة.

كما ستسمح الميزة الجديدة للمستخدمين إمكانية تعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة من إرسالها. وبالتالي، ستكون هذه الميزة مفيدة عند الرغبة في تعديل أي خطأ في الرسائل، أو إضافة معلومات جديدة إليها قبل أن يراها الطرف الآخر.

علاوة على ذلك، ستدعم الميزة الجديدة فقط الإصدار الأحدث من تطبيق “واتساب”. كما أنها ستسمح بتعديل الرسائل فقط، وليس شرح الوسائط المتعددة.

ويشار إلى واتساب كانت قد أضافت مؤخراً، خدمة حذف الرسائل بعد إرسالها دون أن يتمكن الطرف الآخر من قراءتها. ولكن الميزة الجديدة، تستهدف المستخدمين الذين لا يريدون حذف الرسائل، بل تغيير محتواها قبل أن يتم رؤيتها.

الجدير بالذكر، أن شركة الواتساب، أعلنت أنها تعمل على اختبار واحدة من أكثر الميزات طلبًا، وهي تعديل الرسائل. وذلك في شهر فبراير الماضي لأول مرة. كما سيتم تجربة هذه الميزة في الإصدار ذي الرقم 22.23.0.73 من تطبيق الخدمة على نظام “آي أو إس” من آبل.

ويشار إلى أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير في الإصدار ذي الرقم 23.6.0.74، وهي الآن تتضمن تحذيرًا مخصصًا جديدًا. حيث سيتم تعديل الرسائل للجميع في المحادثة بشرط أن يكونوا يستخدمون الإصدار الأحدث من “واتساب”.

هل سيتم تطبيق الميزة الجديدة في الإصدارات القديمة؟

وأما فيما يتعلق بإمكانية تعديل الرسائل بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون إصدارًا قديمًا من واتساب. فإن هذا لن يسبب لهم أي مشكلة، وذلك لأنه من المحتمل ألا تطلق واتساب القدرة على تعديل الرسائل إلا بعد انتهاء صلاحية الإصدارات جميعها غير المتوافقة مع هذه الميزة.

وبالتالي، سيتوجب على المستخدمين الترقية إلى أحدث إصدار من التطبيق، والذي بإمكانه تلقي الرسائل المعدلة.

والجدير بالإشارة، أن “واتساب” تعمل على اختبار ميزات عديدة، كميزة الرسائل المرئية القصيرة. كما يمكن للراغبين في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج “واتساب التجريبي” في أندرويد.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

آخر تحديثات الواتساب ... إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *