المالديف و السودان تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار صائم

المالديف و السودان تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار صائم

المالديف و السودان تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار صائم

أمس و في مقر المركز الإسلامي في العاصمة ماليه دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد . برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود . لإفطار صائم ضمن جمهورية المالديف . وذلك بحضور أنيل محمد وزير الدولة للشؤون الإسلامية المالديفي . كما  سفير خادم الحرمين الشريفين عند جمهورية المالديف مترك الدوسري . كذلك الملحق الديني في جمهورية الهند بدر العنزي . ومجموعة من الشخصيات الإسلامية .

المالديف و السودان تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار صائم

كلمة السفير السعودي

السفير مترك الدوسري بين ضمن كلمتة التي ألقاها في التدشين أن البرنامج جاء كجزء من المشروعات الموصي بها خادم الحرمين الشريفين لإنشائها في شهر رمضان ضمن مجموعة من الدول من ضمنها جمهورية المالديف . وقامت وزارة الشؤون الإسلامية بالتنسيق مع وزارة الشؤون الإسلامية المالديفية والجمعيات والمراكز الإسلامية بإقامتها و توزيعها على الأسر المحتاجة لتصل الى ما يقارب السبعة آلاف شخص .

أما القائمون على المراكز والجمعيات الإسلامية المالديفية قدموا شكرهم الكبير لخادم الحرمين الشريفين .  ئعلى توجيهاته لإقامة البرنامج و على خدمته للإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم .

البرنامج في السودان

أيضا الملحقية الدينية بسفارة المملكة في السودان شهدت تدشين الوزارة مساء أمس. برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين وتوزيع التمور الفاخرة بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ. . وذلك بحضور معالي وزير الشؤون الدينية و الأوقاف السوداني الدكتور عبدالعاطي أحمد عباس .كما سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر،

وأكد السفير علي بن حسن جعفر ضمن كلمة ألقاها لهذه المناسبة بتميز العلاقات الثنائية بين المملكة و السودان في جميع المجالات. كذلك فقد بين البرامج الإنسانية المقدمة من المملكة لعموم السودان ستتوفر في الأشهر المقبلة . منوها  على أن ا الدعم يأتي إضافة لدعم التمويل للسودان في المجالات والمشروعات الثقافية والتعليمية والصحية. كذلك فقد أثنى على الجهود المقامة من الملحقية الدينية بالسفارة ضمن المجالات الدعوي و الخيري كما الإنساني . مركزا على أن السودان استلمت (100) طن من التمور لمفوضية العون الإنساني منحة للحكومة السودانية . وأخذت ما يزيد عن سبعة وثلاثون سلة غذائية وزعت على ثمان ولايات سودانية بالتنسيق مع الجهات السودانية الرسمية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *