يمكنك الحصول على نظام التشغيل الأحدث  macOS Ventura 13.3 بمجرد النقر على تحديث البرنامج من إعدادات جهازك

يمكنك الحصول على نظام التشغيل الأحدث  macOS Ventura 13.3 بمجرد النقر على تحديث البرنامج من إعدادات جهازك

يمكنك الحصول على نظام التشغيل الأحدث  macOS Ventura 13.3 بمجرد النقر على تحديث البرنامج من إعدادات جهازك

آبل تطرح اليوم أحدث تحديث لنظام التشغيل  macOS Ventura ويضم التحديث مجموعة من الإصلاحات للأخطاء في نظام التشغيل السابق الذي تم طرحه أواخر العام الماضي كذلك فإنه يحتوي على ميزات جديدة أخرى.

أطلقت آبل على التحديث اسم  macOS Ventura 13.3 . و كانت أهم الأخطاء التي تم إصلاحها في التحديث الجديد تعطل اللوحة اللمسية لحواسيب ماك بوك المحمولة و عدم استجابتها أحياناً. كما أنه تم تصليح اختفاء إشعار إرسال الطفل طلباً لشراء أحد التطبيقات من جهازه في أجهزة والديه.

قامت آبل بزيادة عدد رموز الإيموجي التعبيرية إحدى و عشرين رمزاً جديداً ضمن فئات الرموز المختلفة. في تطبيق Emoji Keyboard. كما أصبحت لوحة المفاتيح في النظام المحدث تضم لغات جديدة كاللغة البنجابية.

كما حدثت آبل النظام ليصبح تطبيق عرض الصور (Photos) قادر على تمييز المقاطع الفيديو و الصور المكررة. و التي تمت مشاركتها تلقائياً مع التخزين السحابي.

آبل لم تنسَ الذين يعانون من ضعف النظر فقد أضافت ميزة Voice Over “و التي تعطي وصفًا صوتياً للعناصر الظاهرة على الشاشة” لتطبيقي الخرائط و الطقس. كما و قامت بإصلاح الأخطاء الظاهرة في ميزة Voice Over.

كذلك فإن الضبط التلقائي لإضاءة الشاشة أصبح متاحاً في التحديث الأخير macOS Ventura 13.3 . حيث خلال مشاهدة لفيديو ما و عند إنارة أضواء وامضة سيتم خفض إضاءة شاشة الجهاز بشكل تلقائي. و هي ميزة مخصصة أيضاً لمن يعانون من مشكلات في النظر.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية والوصفات الشهية كما و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و اخبار الوظائف والتكنولوجيا و السيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

يمكنك الحصول الآن على نظام التشغيل الأحدث  macOS Ventura 13.3 بمجرد النقر على تحديث البرنامج من إعدادات جهازك

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *