أيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) بتصميم أزرار جديد عصري وعملياً أكثر 

أيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) بتصميم أزرار جديد عصري وعملياً أكثر

أيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) بتصميم أزرار جديد عصري وعملياً أكثر

تزداد التسريبات والشائعات حول شكل هاتف آبل الذكي الجديد آيفون 15 برو (iPhone 15 Pro). وكانت آخر التسريبات في 3 مارس وهي تخص أزرار التحكم في مستوى الصوت حيث أتت بشكل موحد بدلاً من الزرين المنفصلين في الهواتف الحالية من أيفون.

كما وتم استبدال زر كتم الصوت المتحرك المستخدم حالياً بزر يحمل تصميماً جديداً يقوم بكتم الصوت من خلال الضغط عليه بقوة. وهذا وفقاً لما ورد عن موقع (9to5Mac).

تبين لاحقاً أن التسريبات صحيحة مئة في المئة بعد أن قامت آبل مؤخراً بنشر رسوم ثلاثية الأبعاد CAD. تتيح لعملائها بالتعرف على تصميم الهاتف آيفون 15 برو كما ووضحت الرسومات تصميم أزرار التحكم في الصوت. و ذلك عبر حساب شريمب آبل برو (ShrimpApplePro) على موقع تويتر.

كما كان واضحاً من الرسوم ومقاطع الفيديو المنشورة أنه تم استبدال زر التحكم بالكتم بتصميم جديد لزر كتم الصوت. والذي يعمل وفقاً للاستجابة اللمسية بالضغط بالإضافة إلى استبدال نتوء الكاميرا بآخر أصغر من الإصدارات السابقة. كذلك سيتم استبدال الفولاذ المقاوم للصدأ في الإطار الخارجي لآيفون 15 برو بمادة التيتانيوم .

هذه التغييرات ستكون من نصيب هاتف آيفون 15 برو فقط ولن تضاف إلى الإصدارين الجديدين من آبل هاتف آيفون 15 كما وهاتف آيفون 15 بلس اللذات سيحتفظان بالتصميم المستخدم حالياً.

يذكر أن هناك تسريبات حول تصميم آيفون 15 بلس فهو يمتاز بزوايا أكثر انحناءاً من سابقاته. بينما سيكون الجزئين الأمامي و الخلفي مسطحان كما و بأطراف أنحف. كما أنه مزود بكاميرا خلفية مزدوجة مع وحدة LED أكبر.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أيفون 15 برو (iPhone 15 Pro) بتصميم أزرار جديد عصري عملياً

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية