هونر ونوكيا يطرحان أحدث ابتكاراتهما في معرض دابليو إم سي (MWC)

هونر ونوكيا يطرحان أحدث ابتكاراتهما في معرض دابليو إم سي (MWC)

هونر ونوكيا يطرحان أحدث ابتكاراتهما في معرض دابليو إم سي (MWC)

إن معرض دابليو إم سي 2023 (MWC) للتقنيات النقالة المقام في مدينة برشلونة شهد ابتكارات مميزة للغاية منذ انطلاقه إلى يومنا هذا. حيث قامت جميع الشركات التكنولوجية الكبرى بعرض أخر ابتكاراتها في مجال الهواتف الذكية.

احتلت ابتكارات شركة هونر (Honor) التابعة لشركة Shenzhen Zhixin مكانة مميزة في المعرض. حيث أنها كشفت عن أحدث سلسلة هواتف قابلة للطي خاصة بعلامتها التجارية والتي أطلقت عليها اسم ماجيك (magic). كما وصرحت أن أخف هاتف قابل للطي على الإطلاق ماجيك في إس (Magic vs) والذي يعتبر منافساً شرساً لهواتف سامسونج القابلة للطي أصبح متاح في كافة أنحاء العالم.

كما وأضافت هونر أن هاتف ماجيك في إس (Magic vs) المزود بمفصل رأسي. سيقوم دعم تحديث نظام أندرويد (Android) لمدة ثلاثة أعوام كما وسيدعم التحديثات الأمنية لمدة خمسة أعوام

بالإضافة إلى ذلك كشفت هونر عن أول بطارية مصنوعة من السيليكون والكربون. والتي تتميز بتقديمها لطاقة أكبر من البطاريات المتاحة.

كما وذكرت هونر أنها ستقوم بطرح البطارية عالمياً في العام القادم. وأنها ستقوم باعتمادها حالياً في الصين فقط.

أما بالنسبة لنوكيا (Nokia) فإنها تفكر بطريقة جديدة وعملية للغاية فهي تعمل على تطوير هاتف ذكي بعمر أطول وكفاءة أعلى ومريح للمستخدم. حيث حسب ما ذكرت نوكيا أن هاتفها الذكي الجديد نوكيا جي 22 (Nokia G22) يمكن أن يقوم المستخدم بإصلاحه بنفسه. وذلك وفقاً لما يطمح إليه النواب في البرلمان الأوروبي ويخططون لجعلها ميزة أساسية في كافة الهواتف الذكية . كما وأنه صديق للبيئة حيث الغطاء الخلفي الخاص به مكون من مواد بلاستيكية قابلة للاستبدال والتدوير عند تلفها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

هونر ونوكيا يطرحان أحدث ابتكاراتهما في معرض دابليو إم سي (MWC)

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *