انتقادات لاذعة ودعوات قضائية ضد أول محام روبوت في العالم 

انتقادات لاذعة ودعوات قضائية ضد أول محام روبوت في العالم

انتقادات لاذعة ودعوات قضائية ضد أول محام روبوت في العالم

إن تطوير روبوت ليشغل مكان محامي هي فكرة مثيرة للإعجاب لبعض الناس. ولكن في المقابل قد تكون فكرة مريبة لبعض الأشخاص كما وأنها مثيرة للاستياء.

حيث قام مجموعة من العملاء برفع دعوى قضائية في محكمة سان فرانسيسكو. على الشركة المطورة لأول محام روبوت في العالم وذلك بتهمة تضليل المستخدمين.

اشتهرت الشركة الناشئة دو نوت باي (DoNotPay) بأنها تقدم خدمات تساعد الأشخاص على معالجة بعض المشكلات القضائية البسيطة. مثل استعادة الأموال من شركات الكابلات.

إلا أنا الشركة في الحقيقة ليس لها أي أساس قانوني حيث أنها ليست مرخصة على أنها مؤسسة قانونية. كما و لا تدار من قبل شخص يمتلك شهادة في القانون.

وما ذكر سابقاً هو الذي أثار استياء العملاء و اضطرهم إلى رفع دعوة قضائية على الشركة. حيث اطلاقهم روبوت وتسميتهم له “أول محام روبوت في العالم” ليس له أي أساس قانوني. على الرغم من أن دو نوت باي موقع ويب يمتلك أرشيف ضخم لمستندات قانونية إلا أن ذلك برأي العملاء ليس كافياً.

يذكر أن دو نوت باي في وقت سابق وعدت عملائها بأنها سوف تستعين بروبوت الدردشة الشهير شات جي بي تي (ChatGPT). لتطوير خدماتها وتحسين جودتها.

ورداً على الانتقادات والاتهامات الكثيرة التي تعرضت لها الشركة الناشئة. صرحت دو نوت باي بأنها قامت بتجريب روبوت المحامي الخاص بها ضمن قاعة المحكمة ودافع أمام إحدى القضاة ضد تهمة مخالفة السرعة.

كما عرضت الشركة مليون دولاراً أمريكياً للمحامي الذي يسمح للروبوت الخاص بهم “بمناقشة قضية أمام المحكمة العليا الأميركية”. كذلك وأضافت بأنها سوف تدافع بشدة عن أول روبوت محام.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

انتقادات لاذعة ودعوات قضائية ضد أول محام روبوت في العالم

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *