آبل تطلق ميزة فريدة الشحن باستخدام الطاقة النظيفة… ولكن هل تلقت الدعم كافة عملائها؟؟!

آبل تطلق ميزة فريدة الشحن باستخدام الطاقة النظيفة… ولكن هل تلقت الدعم كافة عملائها؟؟!

آبل تطلق ميزة فريدة الشحن باستخدام الطاقة النظيفة… ولكن هل تلقت الدعم كافة عملائها؟؟!

آبل تقدم ثورة في عالم التكنولوجيا حيث أنها قررت استخدام الطاقة النظيفة في هواتفها الذكية. وذلك من خلال ابتكار ميزة الشحن بالطاقة النظيفة.

آلية عمل الشحن بالطاقة النظيفة

سوف تصبح هواتف آبل مبرمجة لتشحن فقط في أوقات استخدام مصادر الطاقة البديلة (الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح). كما ستتوقف عن الشحن عند استخدام الطاقة الكهربائية العادية والتي غالباً تكون ليلاً.

وفق ما وضحت شركة آبل على موقعها أنه عند توصيل هاتف آيفون سيصل إلى “توقعات انبعاثات الكربون في شبكة الطاقة المحلية الخاصة بك” وسيتم تمكين ميزة شحن الطاقة النظيفة.

كذلك أوضحت آبل أن هناك احتمالية كبيرة إلى عدم شحن بطارية الهاتف بالكامل في كثير من الأوقات. حيث سيشحن الهاتف فقط في أوقات الكهرباء منخفضة الانبعاثات الكربونية.

آراء عملاء آبل حول التحديث الجديد

العديد من المستخدمين أبدوا رفضهم لهذه الميزة ووصفها بأنها غير مجدية. وليس هذا فقط بل واعتبروها أيضاً أداة للعولمة. كما ويتوقعون أن بطارية هواتفهم ستكون مستنفذة أغلب الوقت. وهذا الرأي بالطبع كان يخص العملاء الذين يعانون من مشكلات في الكهرباء كسكان اليمن.

بينما البعض الآخر أبدى إعجاباً بالغاً لهذه الميزة. ووصفوها بأن الشحن باستخدام الطاقة النظيفة سيساعد على تقليل الانبعاثات وبالتالي الحفاظ على البيئة. كما أضافوا أنه بالتأكيد سينخفض استخدام شبكات الكهرباء وبالتالي توفير في أسعار الطاقة. وهذا الرأي كان لأغلبية مستخدمي آبل.

أما بالنسبة لصحيفة الأمريكية الشهيرة واشنطن بوست. فهي كانت مؤيدة وبشدة فإن الشحن باستخدام الطاقة النظيفة يعتبر خطوة مهمة في طريق اتجاه العالم نحو الطاقات المتجددة والنظيفة. كما أنها أبدت إعجابها بثبات شركة آبل على موقفها على الرغم من الآراء السلبية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

آبل تطلق ميزة فريدة الشحن باستخدام الطاقة النظيفة... ولكن هل تلقت الدعم كافة عملائها؟؟!

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *