برشلونة ومانشستر يونايتد الأكثر تحقيقاً للانتصارات في العالم خلال عام 2023

برشلونة ومانشستر يونايتد الأكثر تحقيقاً للانتصارات في العالم خلال عام 2023. يوجد عدد كبير من الأندية القوية في دول الاتحاد الأوربي، والتي يشجعها الملايين حول العالم. كما تعتبر مسابقة دوري أبطال أوروبا هي المعيار الذي يتم من خلالها تصنيف الأندية. حيث إن الأندية التي تحقق لقب هذه المسابقة تعتبر من الأندية القوية.

برشلونة ومانشستر يونايتد

تصدر فريق برشلونة الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي عرش الأندية الأكثر فوزاً وتحقيقاً للانتصارات، وذلك خلال العام الجارى 2023.

كما بدأ فريق برشلونة هذا العام بشكل إيجابي، فقد تمكن من تسجيل أكبر عدد من الانتصارات فى جميع المسابقات من أى فريق آخر فى أوروبا هذا العام.

علاوة على ذلك، وصل رصيد برشلونة 14 فوزاً حالياً، كما تعادل مع مانشستر يونايتد فى الصدارة. لكن برشلونة فعل ذلك فى 17 مباراة فقط، بينما حين لعب مانشستر يونايتد 19 مباراة هذا العام.

إضافة إلى ذلك، أتت انتصارات برشلونة الـ 14، منها ثمانية فوز فى الدوري الإسباني. ومن الممكن أن يرتفع الفارق لتسع نقاط في حال استطاع الفريق تحقيق فوز على أتلتيك بلباو الليلة.

الجدير بالذكر، أنه يقود نادي برشلونة المدرب تشافي هرنانديز خلال موسم 2022-2023، والذي نجح في تحسين مستوى الفريق في نهاية الموسم الماضي بعد بداية كارثية. كما قام برشلونة بتقديم أداء جيد جداً في مسابقات الكأس المحلية. حيث حصلوا على السوبر الإسباني بفوزهم على ريال بيتيس وريال مدريد في وقت سابق من العام.

أما السقوط الوحيد لبرشلونة خلال العامك الجاري، فهو عبارة عن الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

علاوة على ذلك، خسر الفريق الكتالوني في مجموع المباراتين على يد فريق إريك تين هاج بنتيجة 3-4. الأمر الذي أدى إلى خروجهم من المنافسة الأوروبية.

ويشار إلى أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزييعتبر واحدا من أقوى الفرق الأوربية، وهو حامل الرقم القياسي بعدد التتويجات في الدوري الإنجليزي. كما استطاع الشياطين الحمر تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي السياق نفسه، يستمر فريق أرسنال الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. وذلك بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه على القمة.

كما يواصل مانشستر يونايتد مساعيه للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي خلال ساعات. حيث سيكون أمام مهمة جديدة في الدوري الإنجليزي، من أجل رد اعتباره بعد هزيمته القاسية بسباعية على يد ليفربول. وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابقة. علاوة على ذلك، ستكون مواجهة ساوثهامبتون فرصة جديدة للعودة والحفاظ على فرص استمراره داخل المربع الذهبي.

وفي الختام، يذكر أن أو 5 فرق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل لقاء مانشستر يونايتد وساوثهامبتون هي كالآتي:

  • أرسنال.
  • مانشستر سيتي.
  • مانشستر يونايتد.
  • توتنهام.
  • ليفربول.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

برشلونة ومانشستر يونايتد الأكثر تحقيقاً للانتصارات في العالم خلال عام 2023

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *