ارتفاع نسبة مبيعات آيفون بفضل ميل المراهقين لاقتنائها 

ارتفاع نسبة مبيعات آيفون بفضل ميل المراهقين لاقتنائها

ارتفاع نسبة مبيعات آيفون بفضل ميل المراهقين لاقتنائها

إن نسبة كبيرة من المراهقين (جيل زد) في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا يميلون لاقتناء أجهزة آبل لأسباب اجتماعية. زاعمين أن اقتنائهم لهواتف آبل تجعلهم يظهرون وكأنهم ينتمون لطبقات اجتماعية أرقى من ذويهم الذين يحملون أجهزة أخرى. وذلك وفقاً لتقرير نشره موقع فاينانشيال تايمز.

حيث خلال السنوات الأربع الأخيرة شهدت شركة آبل تصاعد في نسبة مبيعاتها من أجهزة آيفون بنسبة حوالي 15 %. وكان السبب الأساسي وراء هذه الزيادة مستخدمين آيفون المراهقين.

كذلك ووفقاً للإحصائيات فإن مستخدمي هواتف آيفون الذكية 34 % منهم ينتمون لفئة المراهقين. وعند مقارنة مستخدمي هواتف سامسونج من نفس الفئة تبين أنهم 10 % فقط وذلك ضمن الولايات المتحدة.

كما وأشارت الدراسات إن من أكثر الأمور المحرجة للمراهقين استخدام خدمة iMessage. حيث عندما تكون مجموعة من مستخدمين آبل يتبادلون الرسائل فإنها ستظهر باللون الأزرق. في حين عند دخول شخص أخر يستخدم هاتف ذكي يعمل وفقاً لنظام الأندرويد فإن الرسائل ستتحول تلقائياً إلى تبادل الرسائل النصية المدفوعة SMS. وذلك سيبب الكثير من الإحراج لمستخدم هاتف أندرويد.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

ارتفاع نسبة مبيعات آيفون بفضل ميل المراهقين لاقتنائها

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *