انتهاء عصر متصفح الويب الأشهر إنترنت إكسبلورر

انتهاء عصر متصفح الويب الأشهر إنترنت إكسبلورر

انتهاء عصر متصفح الويب الأشهر إنترنت إكسبلورر

اليوم تم تعطيل متصفح (Internet Explorer) رسمياً. وبذلك تكون انتهت رحلة واحد من أقدم متصفحات الويب كما أنه كان أقوى متصفح لفترة زمنية معينة. و ذلك وفقاً لما ورد عن وكالة الأنباء الألمانية نقلاً عن شركة مايكروسوفت.

لم يأتي تعطل المتصفح العالمي بشكل مفاجئ. حيث صرحت مايكروسوفت العام الماضي أنها لن تدعم متصفح الويب إنترنت إكسبلورر 11. ولكن بشكل تدريجي ضمن خدمات Microsoft 365 كما وتطبيق Microsoft Teams وغيرها من خدمات مايكروسوفت.

كما قررت مايكروسوفت التخلص من كافة الإشارات المرئية الخاصة بمتصفح إنترنت إكسبلورر 11.

أتت هذه الخطوة من مايكروسوفت بهدف تحقيق انتشار أوسع لمتصفحها إيدج (Edge). واستخدامه بشكل أكبر من المستخدمين والمؤسسات بشكل عام.

إن متصفح إيدج قادر على فتح المواقع التي تعتمد على إنترنت إكسبلورر. كما أنه متصفح أحدث و أسرع بالإضافة إلى أنه أكثر أماناً. كما أن مايكروسوفت تخطط تخطط دعمه بالذكاء الاصطناعي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية والوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل والمرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية و أخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

انتهاء عصر متصفح الويب الأشهر إنترنت إكسبلورر

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *