للمرة الرابعة تأجيل إطلاق المجمع الصحي في الطائف

للمرة الرابعة تأجيل إطلاق المجمع الصحي في الطائف

للمرة الرابعة تأجيل إطلاق المجمع الصحي في الطائف

بعد أكتمال جاهزية التجمع الصحي بالطائف وتأكيد من صحة الطائف على اكتمال جميع الترتيبات للانطلاق في مطلع العام الحالي . الأهالي في إنتظار موافقة وزارة الصحة لانطلاق التجمع .

للمرة الرابعة تأجيل إطلاق المجمع الصحي في الطائف

تأخر الانطلاق للمجمع الصحي

من غير معرفة للاسباب التي أجل بها إنطلاق المجمع الصحي للمرة الرابع . كما أن الأهالي أستغربوا عدم الاهتمام بالإطلاق. دون معرفة الأسباب التي أجلت الانطلاق للمرة الرابعة. كذلك التأخر أثر سلبا على المراجعين للمستشفيات . كما يتمنى أهالي الطائف السرعة في انطلاق التجمع وتطوير الأداء في المستشفيات و المراكز الصحية كذلك زيادة المراكز المناوبة لإنهاء الازدحام الكبير الذي تلأقاه أقسام الطوارئ و المراكز الصحية ضمن مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي و مستشفى الأطفال و مستشفى الملك فيصل .ويطمحون للحصول على مواعيد أسرع .

تصريح المسؤولين

مجموعة من المسؤولين عن التجمع الصحي في الطائف أجمعوا على اختلاف في الأداء كذلك الخدمات كما العمل في القطاعات الصحية سوف يحصل عند انطلاق التجمع . الا أن الأنطلاق المقرر مر عليه ما يزيد عن الخمس أشهر حتى الأن ومازال الأهالي ينتظرون .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية