مايكروسوفت تدمج (Adobe Acrobat) ضمن متصفحها (Edge)

مايكروسوفت تدمج (Adobe Acrobat) ضمن متصفحها (Edge)

مايكروسوفت تدمج (Adobe Acrobat) ضمن متصفحها (Edge)

في ظل التحديثات التي تخطط مايكروسوفت تقديمها لمتصفح الويب الخاص بها إيدج (Edge). فأنها ستقوم بدمج تطبيق أدوبي أكروبات (Adobe Acrobat) وذلك لضمان تصفح مريح لمستخدميه.

يمكن للمستخدم قراءة ملفات PDF بشكل سلس ومريح كما بجودة عالية. حيث سيصبح المستخدم قادر على التصفح بألوان أوضح وأدق أكثر دقة. كما يمكن قراءة النصوص بشكل آلي وانتقاء أفضلها. بالإضافة إلى ضمان أعلى مستويات الحماية والأمان.

يمكن لمستخدمي تطبيقات مايكروسوفت للأعمال نظام ويندوز 10 كما 11 الاستفادة من هذا التحديث ابتداءاً من شهر مارس القادم لعام 2023. وبحلول عام 2024 سيتم اعتماد هذا التحديث لجميع المستخدمين.

إن ميزات أدوبي أكروبات ضمن المتصفح إيدج ستكون مجانية. كما يمكن الحصول على ميزات متقدمة من خلال دفع اشتراك. إلا أن مشتركي أدوبي أكروبات يستطيعون الاستفادة من اشتراكهم ضمن المتصفح بدون دفع رسوم إضافية.

ستكون هذه الميزات المتقدمة عبارة عن تحرير النصوص والصور بالإضافة إلى دمج الملفات كما تحويل ملفات PDF إلى صيغ متعددة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

مايكروسوفت تدمج (Adobe Acrobat) ضمن متصفحها (Edge)

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *