مطالبات من التعليم بعدم إرهاق الطلاب في الأختبارات

مطالبات من التعليم بعدم إرهاق الطلاب في الأختبارات

مطالبات من التعليم بعدم إرهاق الطلاب في الأختبارات

وزارة التعليم في المملكة أعطت مديري التعليم كافة الصلاحيات لتأخير ساعة الاختبارات أو تقديمها لما يتماشى مع الأحوال الجوية. كما الظروف الطارئة . كذلك أوصت بتوخي العناية في وضع جداول الاختبارات . و دعت الى مشاركة الطلاب في إعدادها . للتتجانس المواد من حيث الصعوبة و السهولة بالشكل الذي لا يسبب إرهاق للطلاب . وحددت مادتين كحد أقصى في اليوم الواحد . وضمن جلستين منفصلتين .

التعليم السعودية تشترط عودة الطلاب للمدارس بأخذ اللقاح

توقيت الإختبارات

دليل أنظمة وإجراءات الاختبارات أن الاختبارات الشفهية والمعملية ستكون في الأيام الثلاثة الأولى قبل الاختبارات التحريرية كما أن اليوم الدراسي في الاختبارات يبدأمن الساعة السابعة صباحاً . وذلك في فصل الصيف والسابعة و النصف في فصل الشتاء.

كذلك فإن موعد خروج جميع الطلاب من المدرسة أيام الاختبارات يكون بعد الانتهاء من الاختبار وفي وقت موحد . و يمنع خروجهم بين الفترتين كما يجب على مدير المدرسة إعلام أولياء الأمور بمواعيد خروجهم . و يكلف منسوبو المدرسة بالمناوبة طيلة أيام الاختبارات حتى انصراف آخر طالب .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *