اكتشف إن كان الآيفون الخاص بك مخترقاً أم لا

اكتشف إن كان الآيفون الخاص بك مخترقاً أم لا

اكتشف إن كان الآيفون الخاص بك مخترقاً أم لا

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحديد إذا كان الأيفون الخاص بك مخترق أم لا. ولكن اليوم سنذكر الطريقة الأكثر دقة حسب شبكة فوكس نيوز الأمريكية.

أولاً راقب شاشة الأيفون من الزاوية العلوية اليمنى فإن ظهر لك :

  • نقطة برتقالية مضاءة أي أن هاتفك في حالة استخدام ميكرفون. فإذا كنت لا تستخدم في هذا الوقت أي من وظائف الآيفون الأساسية أو أي تطبيق يستخدم الميكرفون. فإن هاتفك حتماً في حالة اختراق من قبل جهة خارجية.
  • أما في حال ظهور نقطة خضراء مضاءة أي أن هاتفك في حالة استخدام الكاميرا والميكرفون معاً. فإذا كنت لا تستخدم في هذا الوقت أي من وظائف الآيفون الأساسية أو أي تطبيق يستخدم الميكرفون والكاميرا. فإن هاتفك حتماً في حالة اختراق من قبل جهة خارجية.

يوجد احتمال أن يكون لديك تطبيق ما حاصل على إذن منك لاستخدام الميكروفون أو الكاميرا حتى في حال كان مغلقاً. فعليك التأكد من هذا الأمر أيضاً.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

اكتشف إن كان الآيفون الخاص بك مخترقاً أم لا

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *