الدفعة الثانية من الإعانة المالية تقدم لـ280 ألف طالب

الدفعة الثانية من الإعانة المالية تقدم لـ280 ألف طالب

الدفعة الثانية من الإعانة المالية تقدم لـ280 ألف طالب

تقدم مؤسسة تكافل الخيرية لطلاب كذلك طالبات التعليم العام المحتاجين في المملكة الدفعة الثانية من إعانات العام الدراسي الحالي . ويأتي ذلك بدعم مستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

الدفعة الثانية من الإعانة المالية تقدم لـ280 ألف طالب

برنامج الإعانة

تم إيداع مبالغ الإعانة ضمن حسابات المدارس المستفيدة . والتي ستقدم الدعم للطلاب كما الطالبات المستحقين . كذلك تشمل هذه الإعانة الاحتياجات المدرسية للطالب و الطالبة متضمنة ثلاث برامج

(الكسوة المدرسية_ الوجبة المدرسية_ الحقيبة المدرسية)

الطلاب المستحقين

إعانات الدفعة الثانية كانت لما يقارب المئتان وثمانون ألف طالب وطالبة  . ينالون دراستهم بما يزيد عن ستة عشر مدرسة حكومية  .كما بلغت قيمة المبلغ الإجمالية 140 مليون ريال .

هذه الإعانات من  تكافلشملت جميع الطالبات و الطلاب  الذين أستوفوا لـ شروط الاستحقاق المعتمدة في المؤسسة . كما حددوا  والذي من خلال معالجة بيانات الطلاب وأولياء أمورهم حسب بياناتهم الرسمية المسجلة في وزارة التعليم ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الداخلية ووزارة التجارة والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و غيرها من الجهات ذات العلاقة.

في أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترندتط

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *