رياضة المحركات السعودية تفوز كأفضل جهة مروِّجة برياضة المحركات لعام 2022

رياضة المحركات السعودية تفوز كأفضل جهة مروِّجة برياضة المحركات لعام 2022. نالت شركة رياضة المحركات السعودية جائزة أفضل جهة مروِّجة في رياضة المحركات لعام 2022. وفي المقال التالي من موقع الترند سنتطرق إلى هذا الخبر بالتفصيل.

رياضة المحركات السعودية تفوز كأفضل جهة مروِّجة برياضة المحركات لعام 2022

وتفصيلاً، حصلت شركة رياضة المحركات السعودية على جائزة أفضل جهة مروِّجة في رياضة المحركات لعام 2022. وذلك خلال حفل توزيع جوائز “أوتو سبورت” المرموقة لعام 2022، الذي تم إقامته في العاصمة البريطانية لندن. ويحتفي هذا الحدث السنوي المرموق بأهم الإنجازات في عالم رياضة المحركات.

كما قام باستلام الجائزة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل.

ويشار إلى أنه تعد جائزة أفضل جهة مروجة في رياضة المحركات فئة جديدة تمامًا للجائزة، حيث تمت إضافتها هذا العام للمرة الأولى. علاوة على ذلك، تعتبر هذه الجائزة انعكاسًا لرحلة التحول التي تعيش تفاصيلها السعودية حاليًا. وذلك على كافة الأصعدة الرياضية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

أكبر الجهات المروجة في العالم

ويذكر أن شركة رياضة المحركات السعودية واصلت نموها خلال عام واحد فقط لتصبح إحدى كبرى الجهات المروجة في العالم لأحداث رياضة المحركات الدولية الكبرى. كما يأتي حصول شركة رياضة المحركات السعودية على الجائزة تتويجاً لإنجازاتها على مدار ال 12 شهرا الماضي. والتي شهدت استضافة الشركة المروجة للأحداث التالية:

  • سباقَين للجائزة الكبرى للفورمولا 1.
  • كذلك سلسلة الفورمولا إي وأيضاً أول بطولة لرياضة السيارات الكهربائية على الطرق الوعرة (إكستريم إي).
  • بالإضافة إلى رالي داكار السعودية.
  • علاوة على نهائيات موسم كأس العالم للسيارات السياحية.

علاوة على ذلك، تسعى الشركة إلى تسخير قوة رياضة المحركات لمواصلة بناء إرث رياضي وثقافي عن طريق غرس شغف طويل الأمد في شبابنا لمختلف مكونات رياضة المحركات. وذلك سواء كان ذلك من حيث القيادة أو الهندسة أو التسويق. علاوة على فتح المجال أمام شبابنا وشاباتنا لعالم حقيقي حافل بالفرص.

والجدير بالذكر أن من المقرر أن تستضيف السعودية النسخة الـ45 لرالي داكار السعودية 2023 خلال الفترة من 31 ديسمبر إلى 15 يناير 2023. ‫ويعتبر هذا الرالي أكبر التحديات في عالم رياضة المحركات والرالي الأعرق والأصعب في العالم، الذي يعود للمملكة للعام الرابع على التوالي. كما ستتولى شركة رياضة المحركات السعودية تنظيمه.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

رياضة المحركات السعودية تفوز كأفضل جهة مروِّجة برياضة المحركات لعام 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *