“جزيرة سندالة” وجهة حصرية وساحرة لمجتمع اليخوت في العالم

“جزيرة سندالة” وجهة حصرية وساحرة لمجتمع اليخوت في العالم. تحرص القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية على السياحة، حيث تعد إحدى ركائز “رؤية المملكة 2030”. وذلك بهدف زيادة وتنويع القاعدة الاقتصادية، وجذب الاستثمارات، فضلاً عن توفير فرص عمل للمواطنين.

علاوة على ذلك، تمتلك الجزر السعودية في البحر الأحمر الكثير من مقومات الجذب السياحي. وهي تغري بالغوص في أعماقها، والتمدد على شواطئها، والسباحة في مياهها الصافية.

كما تعمل “نيوم” مع مجموعة من العلامات والشركات التجارية العالمية المتخصصة لتطوير جزيرة سندالة. وذلك بعد أن قام سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بالإعلان عن تطوير الجزيرة لتكون وجهة سياحية متميزة محاطة. والتي ستقوم باستقبال أصحاب وعشاق اليخوت، والزوار والسياح ممن يبحثون عن أرقى مستويات الفخامة والرفاهية، مطلع عام 2024. فما هي هذه الجزيرة؟ وما هي أهم مميزاتها؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي من موقع الترند.

“جزيرة سندالة” وجهة حصرية

جزيرة سندالة هي جزيرة متنوعة المساحات والتضاريس والبيئات، حيث تضم جزر ذات أصول مرجانية ورملية وقارية وبركانية، محاطة بالرمال الناعمة والمرتفعات الجبلية والتجمعات النباتية. بالإضافة إلى شعابها المرجانية. كما تبلغ مساحتها نحو 840,000 متر مربع، كذلك تعتمد الجزيرة على السياحة بشكل أساس كمصدر لدخلها.

علاوة على ذلك، تعتبر الجزيرة أول مشاريع نيوم العملاقة التي تتجسد على أرض الواقع. ومن المتوقع أن يصل زوار الجزيرة إلى نحو 2400 زائر يوميا بحلول عام 2028.

بالإضافة إلى ذلك، ضم سندالة 600 نوع من الكائنات الأصلية من البحر الأحمر والتي تتخذ من الجزيرة موطنًا لها. كما تعتبر وجهة مثالية لاستيعاب ملاك القوارب واليخوت الفاخرة والكبيرة. حيث تحتوي على ثاني أكبر مرسى للقوارب الفاخرة في البحر الأحمر بعد مارينا شرم الشيخ بمصر. والذي يتكون من 86 رصيفًا بحريًّا و75 عوامة إرساء بحرية، إضافة لليخوت الفاخرة.

أهم مميزات الجزيرة

وتضم الجزيرة مرسى يتكون من 86 رصيفًا بحريًا وفق أعلى المعايير البيئية والهندسية، وهو ثاني أكبر مرسى للقوارب الفاخرة في البحر الأحمر بعد مارينا شرم الشيخ بمصر؛ ما يجعلها وجهة مثالية لاستيعاب ملاك القوارب واليخوت الفاخرة والكبيرة.

  • موقع مميز على البحر الأحمر مما يؤهلها لتكون تجمعًا عالميًّا لمجتمع اليخوت. إلى جانب قربها من أوروبا والبحر الأبيض المتوسط؛ ما يعني سهولة الوصول إلى المرسى المذهل الموجود فيها.
  • الرونق الجذاب مع رفاهية العصير، حيث تملك تصميم فريد يراعي حفظ البيئة والاستدامة. بالإضافة إلى كونها وجهة تعززها التقنية.
  • كما ستجمع جزيرة سندالة بين أرقى مستويات الضيافة العالمية، والتجارب الفاخرة للأطعمة، والفعاليات المذهلة في وجهة مثالية واحدة. حيث ستكون مقرًّا لثلاثة فنادق فائقة الفخامة تضم 413 غرفة فندقية و 333 شقة فندقية.
  • علاوة على ذلك، تعتبر الجزيرة وجهة مثالية لفئة المسافرين والسياح الباحثين عن الفخامة حول العالم. وذلك من خلال تقديم العديد من الفعاليات الثقافية المذهلة، والمشاهد الرياضية الرائعة، والمناسبات الاجتماعية المتألقة. إضافة إلى نادٍ شاطئي ونادٍ لليخوت مع تقديم 38 خيارًا من المطاعم العالمية.
  • كما تضم سندالة ملعبين للجولف في البحر الأحمر بمساحة 5.920 مترًا، واللذين يحتويان على9 حفرات ومخصصين لـ 70 ضربة مع 18 نقطة انطلاق.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"جزيرة سندالة" وجهة حصرية لمجتمع اليخوت في العالم ومقصد لتجارب الغوص

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *