“إتقان العقارية” تطلق مزادي “قطوف نجد 1ـ 2” تحت إشراف “إنفاذ”

“إتقان العقارية” تطلق مزادي “قطوف نجد 1ـ 2” تحت إشراف “إنفاذ”. قامت شركة ” إتقان العقارية ” اليوم، بإطلاق الحملة التسويقية لمزاديْ “قطوف نجد الأول” بمدينة الرياض، والثاني بمحافظة الدوادمي.

كما تحمل هذه الحملة شعار “في الرياض تصنع الأحلام والاستثمار”، كذلك سيقوم مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالإشراف عليها. علاوة على ذلك، يقوم المزاد بتقديم فرصاً سانحة للاستثمار وجني العوائد، وذلك في مواقع استراتيجية ونادرة في عاصمة المال والأعمال وفي عروس نجد الدوادمي.

تحت شعار “في الرياض تصنع الأحلام والاستثمار” أطلقت “إتقان العقارية” اليوم، الحملة التسويقية لمزاديْ “قطوف نجد الأول” بمدينة الرياض، والثاني بمحافظة الدوادمي، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”.

“إتقان العقارية” تطلق مزادي “قطوف نجد 1ـ 2”

كما يضم مزاديْ “قطوف نجد الأول والثاني” 5 منتجات عقارية. منها أربعة سكنية بمدينة الرياض والعيينة. بينما المنتج الخامس هو عبارة مبنى تجارية سكني بمدينة الدوادمي.

علاوة على ذلك، قامت الشركة بتحديد موعدَ بداية المزاد العلني الإلكتروني عبر منصة مباشر للمزادات ( اضغط هنا) . وذلك اعتباراً الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 17 جمادى الأولى لعام 1444هـ الموافق لـ 11 ديسمبر 2022م.

كما يختتم المزاد في تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة من عصر يوم الأربعاء 20 جمادى الأولى 1444 الموافق لـ 14 ديسمبر 2022.

والجدير بالذكر، أنه بإمكان المطورين والمستثمرين والمواطنين الراغبين في الشراء والمزايدة إلى المبادرة بتطبيق كل الشروط المدرجة. وذلك في حسابات الشركة الرسمية قبل بدء المزاد. كما بإمكانهم التواصل والاستفسار مع شركة ” إتقان العقارية” عبر ما يلي:

  • الموقع الإلكتروني.
  • أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم “920001019”، “0539649999”، أو الجوال “0539647777.

العقارات المعروضة في المزادين

كما قامت شركة ” إتقان العقارية بتوضيح العقارات المعروضة في قطوف نجد الأول. وهي أربع فلل سكنية بمواقع متميزة وجاهزة لجني العوائد وهي:

  • فيلا العيينة رقم 1 ورقم 2 في قلب أحد أهم المراكز الحضارية والاستثمار (مركز العيينة) القريب من مدينة الرياض. واللتان تبلغ مساحتهما الإجمالية نحو 500 متر مربع.
  • كذلك فيلا حي الصحافة بشمال الرياض، حيث تعتبر فرصة للباحثين عن رفاهية المكان والكنز العقاري الثمين في أقرب الأماكن الحيوية بالعاصمة. كما تم تقدير مساحتها الإجمالية بنحو 1.200 متر مربع.
  • وأخيراً، العقار الرابع هو عبارة عن فيلا المروج التي تبلغ مساحتها 850 مترًا مربعًا. والتي تقع بجوار الرياض جاليري ومراكز الأعمال.

أما المزاد الثاني لقطوف نجد، فقد أوضحت إتقان أنه مخصص لبيع مبنى سكني تجاري بحي الفيصلية بمدينة الدوادمي. حيث تقدر المساحة الإجمالية للمبنى بنحو 288 مترًا مربعًا. علاوة على ذلك، يعتبر هذا الحي من المواقع الحيوية وتنمو به الحركة التجارية، كما أنه من الأحياء المكتظة بالأسواق والمولات الكبيرة. وهذا سيساهم في منح المستثمرين فرصة متميزة لاستثمار عقاري آمن.

وفي الختام، تعرفنا في السطور السابقة من موقع الترند على تفاصيل مزادي قطوف نجد 12 التي أعلنت عنهما شركة إتقان العقارية اليوم. وذلك بإشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”.

"إتقان العقارية" تطلق مزادي "قطوف نجد 1ـ 2" تحت إشراف "إنفاذ"

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *