تمت السيطرة على جمل هائج في شوارع الرياض

تمت السيطرة على جمل هائج في شوارع الرياض

تمت السيطرة على جمل هائج في شوارع الرياض

تضرر مركبة على طريق تركي الأول بسبب حادثة لسقوط جمل . مما جعل الإدارة العامة للمرور في مدينة الرياض تباشر معالجة الموقف بالآستعانة بالجهات المختصة .

السيطرة على جمل هائج في الرياض وتضرر مركبة | موقع المواطن الالكتروني  للأخبار السعودية والخليجية والدولية

الجمل الهائج

أظهرت مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لهرب جمل بحالة ذعر شديدة على الطريق الدائري بالرياض . كذلك فإن الطريق كانت بحالة ازدحام شديد  كما بدا بالفيديو شخص يقوم بالحاق به محاولا إيقافه مما زاد في حالة هياج الجمل .

إدارة المرور في الرياض

على الفور بدأ مرور منطقة ⁧الرياض متابعة ⁩حادث سقوط جمل من مركبة على طريق تركي الأول . كما أن ذلك تسبب بتضرر مركبة”. كذلك جرى التنسيق مع المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية لتسلّمه و اتباع الإجراءات اللازمة .

تعليق الرجل الذي أمسك به على أحد مواقع التواصل الإجتماعي

نا اللي كنت ألحقه والحمد لله حادثين بس وسلموا الباقين ومسكناه وكنت أحاول أطلعه على الخدمة بس نظرًا لسرعة الشارع ما قدرت أقطع السيارات مسرعة – .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند 

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *