ستة الاف متدرب و متدربة في المجال الفندقي و السياحي

ستة الاف متدرب و متدربة في المجال الفندقي و السياحي

ستة الاف متدرب و متدربة في المجال الفندقي و السياحي

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن عن تأهيل 6189 متدرباً ومتدربة ضمن مجالات السياحة كذلك الفندقة . وذلك لتستطيع الكوادر الوطنية ضمن القطاع الحيوي . لمواكبة تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 .

ستة الاف متدرب و متدربة في المجال الفندقي و السياحي

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

بين فهد العتيبي بدأ المؤسسة منذ سنوات في تصميم  كما تقديم برامج تدريبية متخصصة. وذلك من أجل تأهيل المواطنين كما المواطنات للعمل في السياحة والفندقة كذلك قيادة منشآته . وذلك عبر برامج تدريبية مختلفة ضمن مجالات السياحة والضيافة.

يوجد أربع كليات تقنية للبنين وسبعة كليات تقنية للبنات . واربع كليات متخصصة بشكل كامل في السياحة والفندقة . في المدينة المنورة – المزاحمية  – الطائف – الرس .

كما أن المؤسسة تسير على عدة مسارات وذلك لسد حاجة سوق العمل من الكوادر الوطنية في مجالات السياحة والفندقة كما الضيافة .  بمساعدة شركائها في قطاع الأعمال . يعمل الآن سبع معاهد و أكاديميات متخصصة بجميع مناطق المملكة في إطار برنامج الشراكات الإستراتيجية بالمؤسسة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند 

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *