استجابة مصنع (فوكسكون) لاحتجاجات موظفينها

استجابة مصنع (فوكسكون) لاحتجاجات موظفينها

استجابة مصنع (فوكسكون) لاحتجاجات موظفينها

رداً على احتجاجات الموظفين المُسرحين من أكبر مصنع لإنتاج هواتف الآيفون مصنع (فوكسكون) بالعالم بمدينة تشنجتشو الصينية .  قام المصنع بتقديم عرض مالي مغري بقيمة 1400 دولار لكلعامل يتخذ قرار المغادرة . أي ما يفوق قيمة الراتب الشهري الخاص بهم .

استجابة مصنع (فوكسكون) لاحتجاجات موظفينها

سبب الأحتجاجات

حيث هذه الاحتجاجات العنيفة كانت رداً على قرار المصنع بتسرح الموظفين  . كذلك كانت بناءاً على القيود الصارمة التي فرضتها الصين في ظل القضاء على تفشي وانتشار جائحة كورونا.

كما كان السبب الأساسي لاحتجاج الموظفين هو توقع الخسائر الاقتصادية كما الاجتماعية لاستراتيجية شي جين بينج الرئيس الصيني (صفر كوفيد) .

هدف استجابة المصنع

كذلك الهدف الأساسي من رغبة المصنع في إرضاء موظفي المصنع لإعادة تشغيل الإنتاج في المصنع  . و الذي تعطل نتيجة لاحتجاج الموظفين . حيث تم ذلك بالفعل وتم تشغيل المصنع من جديد .

كذلك هذا التعويض سوف يُمنح على شكل دفعتين مما سيسهل على الموظفين رحلاتهم إلى وطنهم .  كما أن أكثر من 200 ألف موظف يقطن في أماكن بعيدة عن المصنع .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية