الشحن السريع لبطاريات الهواتف الذكية … هل هو آمن ؟؟

الشحن السريع لبطاريات الهواتف الذكية … هل هو آمن ؟؟

الشحن السريع لبطاريات الهواتف الذكية … هل هو آمن ؟؟

اليوم سنقوم بحسم الجدال حول كفاءة تقنية الشحن السريع للهواتف الذكية الحديثة. حيث قامت الشركات التكنولوجية بتطوير تقنية الشحن السريع الذي تخولك إلى شحن بطارية هاتفك الذكي إلى 50 % خلال ثلاث دقائق فقط.

كثرت التساؤلات حول مدى أمان هذه التقنية على بطارية الهاتف الذكي. ولكن بعد الكثير من الأبحاث توصلنا إلى أن تقنية الشحن السريع مبرمجة على أخذ حاجتها فقط من الطاقة.

كما أنها مبرمجة على شحن البطارية بمقدار 50 % باستخدام التيار المستمر. فيما تتحول إلى الشحن باستخدام الجهد الثابت لكي تحقق أكبر قدر من الأمان.

حيث عند استخدام التيار المستمر تزداد درجة حرارة الهاتف. ولكن لا تقلق لأنها عندما تتحول إلى الجهد الثابت يستمر تدفق الطاقة ولكن مع تبريد حرارة الجهاز.

لذا فإن على الرغم من تضخم حجم البطاريات في الهواتف الذكية الحديثة. إلا أن الشركات المصنعة تسعى دائما لتحقيق أكبر قدر من الأمان والعملية والسرعة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

الشحن السريع لبطاريات الهواتف الذكية ... هل هو آمن ؟؟

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *