السعودية رئيس للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

السعودية رئيس للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

السعودية رئيس للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

ضمن الدورة المائة و السبعة عشر  لاجتماع مجلس منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة . تم انتخاب المملكة العربية السعودية رئيسا للمجلس التنفيذي .بعد أن كانت في وقت سابق نائب أول للرئيس . وبذلك تكون الدولة الخليجية الأولى بهذا المنصب .

السعودية رئيس للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

منظمة السياحة العالمية

وكالة تختص كما تتبع للأمم المتحدةوتعد منظمة دولية رائدة في القطاع السياحي تعمل على جذب الجهود للتعاون العالمي للأهتمام بـ القضايا كما السياسات المعنية بالسياحة. وتعمل على  تطوير السياحة كطريقة لتثبيت السلام كذلك التفاهم الدوليين . ودعم التنمية الاقتصادية و التجارة الدولية .

تصريح وزير السياحة في هذة المناسبة

أحمد الخطيب الممثل للمملكة العربية السعودية بـ منصب رئاسة المجلس

«يشرفنا في المملكة العربية السعودية الأنتخاب لرئيساً المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية . إننا نؤمن بأهمية دور المنظمة ورسالتها، كما نسعى إلى التعاون مع جميع الدول لتطوير قطاع السياحة العالمي . دائما المملكة شريكا مهما لمنظمة السياحة العالمية من خلال إصدار مبادرات كذلك دعم الأفكار الجديدة و افتتاح أول مكتب إقليمي للمنظمة في السعودية لدعم أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط وخارجها ».

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *