تحديثات مايكروسوفت الجديدة الخاصة بتطبيق تيمز (Teams) 

تحديثات مايكروسوفت الجديدة الخاصة بتطبيق تيمز (Teams)

تحديثات مايكروسوفت الجديدة الخاصة بتطبيق تيمز (Teams)

قامت شركة مايكروسوفت (Microsoft) الأميركية بوضع ميزاتها الجديدة لتطبيق تيمز (Teams) تحت الاختبار ليتم طرحها داخل التطبيق.

تيمز تطبيق للتواصل عبر الفيديو قامت مايكروسوفت بتحديثه ضمن برامج حزمة (مايكروسوفت 365). وهي حزمة خاصة في الأعمال الدراسية ومؤسسات العمل الجماعي.

تطبيق تيمز من أشهر وأسهل البرامج التي تختص في التواصل وتنظيم الأعمال حتى للمستخدمين ذوي الخبرات المتواضعة في التطبيقات وخدمات الإنترنت.

أبرز الميزات الجديدة

ستكون أبرز هذه الميزات . الميزة الأكثر إنسانية كما وستفيد ملايين المستخدمين وهي ميزة لغة الإشارة.

حيث هذه الميزة ستجعل لأصحاب السمع الضعيف قادرين على المشاركة في مكالمات الفيديو الجماعية. كما وفهم ما يدور فيها. بالإضافة إلى إمكانية استخدام هذه الميزة في المكالمات الفردية.

حيث ما عليك إلا تفعيل لغة الإشارة(Sign Language)  من خيار إمكانية الوصول (Accessibility)في خيار الإعدادات (Settings)من الإعدادات والمزيد (Settings and more).

كما يمكنك عرض لغة الإشارة افتراضياً. بالإضافة إلى إمكانية اختيار المترجم المفضل لك كذلك فيمكنك إيقاف وتشغيل التعليقات التوضيحية المباشرة كما تريد.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تحديثات مايكروسوفت الجديدة الخاصة بتطبيق تيمز (Teams) 

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *