شركات تكنولوجية تقدم فرص لموظفين تويتر المُسرحين

شركات تكنولوجية تقدم فرص لموظفين تويتر المُسرحين

شركات تكنولوجية تقدم فرص لموظفين تويتر المُسرحين

استغلال الفرص الذهبية فن لا يتقنه معظم البشر. إلا أن الشركات التكنولوجية الآن تحاول بجد استغلال الموظفين المميزين الذي قام إيلون ماسك المالك الجديد لتويتر (Twitter) بتسريحهم.

حيث وفقاً لما ورد عن وكالة رويترز أن ماسك قام بتسريح المديرين التنفيذيين لموقع تويتر دون سابق إنذار و الذي يقدر عددهم بحوالي 3700 موظف أي ما يقارب نصف الموظفين.

وليس هذا فقط. فقد قام العديد من القوى العاملة بتقديم استقالتهم احتجاجاً على ما يفعله إيلون ماسك من تحديثات مستفزة برأيهم.

وهذا ما أوقد لدى الشركات التكنولوجية المنافسة فكرة استقطاب هؤلاء الموظفين الموهوبين ذوي الخبرات العالية.

وكانت شركة البرمجيات الأميركية (Hubspot) هي أول المنتقدين لتصرفات ماسك. فقد صرحت كاتي بيرك كبيرة مسؤولي الموظفين “يدرك القادة العظماء أن الجدل والخلاف يجعلك أفضل ويشكل جزءا من العملية. إذا كنت تريد مكانا يمكنك فيه الاختلاف (بطريقة واضحة بالطبع) مع الناس، فإن هب سبوت تقوم بالتوظيف”

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *