جامعة الأميـر سلطان تبدأ حلم فريق كرة يد نسائي

جامعة الأميـر سلطان تبدأ حلم فريق كرة يد نسائي

جامعة الأميـر سلطان تبدأ حلم فريق كرة يد نسائي

أول مبارة لـ كرة يد للطالبات تمت بالصالة الرياضية للأمير سلطان بمدينة الرياض . و كانت بحضور أثنتا و عشرون طالبة من القسم التحضيري . وذلك في تشجيع من الاتحاد الرياضي لإنشاء منتخب كرة يد نسائي لـ يستطيع مواجهة منتخبات عالمية .

جامعة الأميـر سلطان تبدأ حلم فريق كرة يد نسائي

تجربة كرة اليد

بدأت اللعبة بتعريف عن كرة اليد . كما كان من المتخصصة نجاة الزيدي  . كذلك قامت بشرح قوانين هذة اللعبة الأساسية للـ طالبات . و قامت بإجراء مبارة عملية ضمن الصالة المغلقة في الجامعة .وأخيرا قامت بتوزيع هدايا تذكارية للمتباريات المشاركات .

تجارب الأداء

منذ شهرين وتجار الأداء مقامة في العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية . كما أنها كانت تحت إشراف نسائي من الاتحاد . كذلك جاءت هذة التجارب من ضمن الخطط الإستراتيجية لتكوين منتخب أخضر في كرة اليد . في المستقبل القريب . فقد كان هناك تجربة ناجحة للسيدات ضمن لعبة كرة اليد . أقيم في ديسمبر من العام الماضي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *