إمكانية استخدام حساب واحد على أكثر من هاتف إحدى ميزات الواتساب الجديدة

إمكانية استخدام حساب واحد على أكثر من هاتف إحدى ميزات الواتساب الجديدة. أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتساب ( WhatsAPP) عن قيامه باختبار إمكانية استخدام حساب واحد على أكثر من هاتف ذكي. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

إمكانية استخدام حساب واحد

وتفصيلاً، يقوم تطبيق التراسل الفوري واتساب باختبار إمكانية استخدام حساب واحد على أكثر من هاتف ذكي. وذلك عن طريق استخدام ميزة ” وضع المرافق Companion Mode”.

كما بدأ التطبيق باختبار إمكانية ربط حساب المستخدم في الهاتف بحاسوبه اللوحي. حيث كانت هذه الميزة سابقاً تقتصر على ربط الحساب بنسخة سطح المكتب من الخدمة فقط.

علاوة على ذلك، بدأت هذه الخدمة بدعم إمكانية ربط الحساب بهواتف ذكية أخرى. وذلك لدى مستخدمي الإصدار التجريبي ذي الرقم 2.22.24.18 من تطبيق واتساب لنظام أندرويد.

كما أنه سيتم مزامنة سجل المحادثات عبر الجهازين، وذلك عند ربط حسابك في واتساب بهاتف ذكي جديد. كما قامت التطبيق بنشر لقطات شاشة للميزة الجديدة، حيث يظهر في شاشة التسجيل أنه بإمكان المستخدم الذين ينزل التطبيق على هاتف، اختيار ربطه بهاتف ثانوي من خلال خيار “ربط جهاز” Link Device. وذلك عوضاً عن إدخال رقم الهاتف، أي مثلما يحدث عند التسجيل لأول مرة.

والجدير بالإشارة، إلا أن هذه الميزات قد لا تعمل كما ينبغي، وذلك لكونها ما زالت في طور التجربة في الوقت الحالي. ومن هذه الميزات القدرة على عرض المواقع المباشرة، وإدارة قوائم الرسائل الجماعية، وكذلك الملصقات.

ربط 4 أجهزة معاً

علاوة على ذلك، تتيح الميزة الجديدة إمكانية ربط مجموعه 4 أجهزة في الوقت ذاته، أي أنه بإمكان المستخدم ربط 4 هواتف ذكية بحساب واتساب واحد. كما أن إن الرسائل الشخصية والمكالمات على أي هاتف ذكي آخر مرتبط بالحساب الأصلي ستبقى مشفرة.

ويذكر أن وضع المرافق، الذي يسمح بربط الحساب بأجهزة متعددة غير متاح بصورته التجريبية للجميع. فهو متاح حالياً لعدد من مشتركي برنامج واتساب التجريبي الذين ينزلون النسخة الأحدث من التطبيق. ومن المقرر أن تتاح هذه الميزة للمزيد من المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

وفي الختام، لم يقوم الواتساب بتحديد معلومات عن موعد إطلاق ميزة وضع المرافق لعموم المستخدمين. ولكن يستطيع الراغبون في تجربتها الاشتراك في برنامج واتساب التجريبي في أندرويد.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

إمكانية استخدام حساب واحد على أكثر من هاتف إحدى ميزات الواتساب الجديدة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *