اختراق قراصنة روس شركات تأمين صحي أسترالية

اختراق قراصنة روس شركات تأمين صحي أسترالية

اختراق قراصنة روس شركات تأمين صحي أسترالية

شركة أسترالية كبرى مختصة بالتأمينات الصحية تعرضت لهجوم إلكتروني من قبل قراصنة معلوماتية روسيين الجنسية. حيث حسب ما صرحت الشرطة الأسترالية في يوم الجمعة 11 نوفمبر. أن القراصنة الروس قاموا بالوصول إلى ما يقارب 10 ملايين مشترك حتى أنهم طالوا رئيس الوزراء الأسترالي.

كما أضاف مسؤول في الشرطة الفيدرالية الأسترالية ريس كيرشو. أن هؤلاء القراصنة مجرمين الإنترنت قاموا بهجومهم الإلكتروني من مكان إقامتهم في روسيا.
في يوم الأربعاء نشر القراصنة مجموعة من البيانات الشخصية المخترقة. لأصحاب بوليصات التأمين لدى شركة تأمين صحي خاصة عملاقة في أستراليا تدعى (ميديبنك).
كذلك قاموا في اليوم الذي يليه أي يوم الخميس بنشر مجموعة أخرى من المعلومات الشخصية الخاصة بمئات العملاء. حيث يقومون بنشر هذه المعلومات على الشبكة المظلمة (دارك ويب). كما أنهم يستهدفون العملاء ذو المعلومات الحساسة كالذين يتعالجون من الإدمان  أو من أمراض تنتقل بالجنس.
أن شركة التأمين تأبى إلى وقتنا الحالي دفع فدية للقراصنة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

اختراق قراصنة روس شركات تأمين صحي أسترالية

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية