تفاصيل مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية

تفاصيل مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية

تفاصيل مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية

بالتعاون مع فوكس سينما ومجموعة إم بي سي مهرجان البحرالأحمر يكشف اليوم عن تفاصيل برنامج الدورة الثانية . ضمن الفترة من الأول الى العاشر من ديسمبربـ عروس البحر الأحمر _ جدة _. المهرجان سيستضيف صانعي الأفلام كما نجوم السينما  . وسائل الإعلام المحترفين في قطاع صناعة السينما  . كما يمكن لعشاق الأفلام الحضور الى احتفالية الممتدة لعشرة أيام من الأفلام السينمائية العالمية .

تفاصيل مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية

عروض المهرجان

مئة وواحد وثلاثون فيلم طويل و قصير بـ واحد وأربعون لغة من واحد وستون دولة مختلفة . بأبداع أسماء مخضرمه بالسينما . كما عدد كبير من المواهب الجديدة الشابة . المهرجان يتضمن أربع وثلاثون عرض أول لأفلام عالمية . كذلك سبعة عشر عرض أول عربي . كما سبعة وأربعون فيلما من الشرق الأوسط  كما شمال إفريقيا .كذلك فإن أعداد الأفلام قابلة للزيادة .

رئيس لجنة تحكيم المسابقة

صناعة السينما العالمية أوليفر ستون هو من أختير ليكون رئيس مسابقة الأفلام الروائية في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي .

فيلم الإفتتاح و فيلم الختام

الإفتتاح لـ “ما علاقة الحب بذلك؟” للمخرج شيكار كابور . (إليزابيث، بانديت كوين) سيناريو جمايما خانأما الإنتاج فهو لـ ستوديو كانال ووركينج تايتل.

أما الختام فهو للعرض العالمي الأوّل لفيلم “طريق الوادي” للكاتب والمخرج السعودي خالد فهد والفيلم والبطولة لـن حمد فرحان ونايف خلف كما أسيل عمران .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *