قصة نجاح بطلتها عضو لجنة مراكز التزيين باتحاد الغرف التجارية

قصة نجاح بطلتها عضو لجنة مراكز التزيين باتحاد الغرف التجارية

قصة نجاح بطلتها عضو لجنة مراكز التزيين باتحاد الغرف التجارية

نستوحي اليوم الإرادة والإصرار حتى ننال النجاح الباهر من قصة نجاح مزون الأشقر التي أنشئت مصنعاً لمستحضرات التجميل والصابون.

صرحت عضو المجلس الصناعي بوزارة الصناعة، عضو لجنة مراكز التزيين باتحاد الغرف التجارية. بتدرج نجاحها لوصولها لمصنع يصدر إلى دول الخليج بعد أن كانت تصنع المستحضرات في المنزل.

كانت بداية مشروع الأشقر من منزلها. ومن ثم انتقلت إلى حاضنة أعمال صناعية تبلغ مساحتها 50 مترًا مربعًا فقط في المنطقة الشرقية. بالإضافة إلى استخدامها معدات بسيطة تخولهم للانتاج الفردي فقط.

وبعدها تمكنت الأشقر من الحصول على التصاريح الكاملة للوصول إلى الصيدليات والسوق ومحلات التجميل. وبعد ذلك وفي عام 2017 تمكنت من توسيع أعمالها بالانتقال إلى منشأة أكبر. وزيادة عدد الموظفين في المصنع إلى 9 موظفات.

وفي النهاية أصبحت اليوم تملك ماركة خاصة (مزن) تستقبلها الفنادق الجديدة في المملكة. كذلك يتم تصديرها للإمارات.

كما أضافت مزون في لقائها مع برنامج (الشارع السعودي) على فضائية السعودية أنها ستعمل جاهدة على استغلال الانتعاش السياحي في المملكة من خلال الاستفادة من المبادرات الحكومية. كذلك أنها ستطور الخامات التي تستقبلها الفنادق. 

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

قصة نجاح بطلتها عضو لجنة مراكز التزيين باتحاد الغرف التجارية

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *