انطلاق موسم الدرعية في موسمه الثاني

انطلاق موسم الدرعية في موسمه الثاني

انطلاق موسم الدرعية في موسمه الثاني

بحضور محافظ الدرعية الأمير أحمد بن عبد الله بن عبد الرحمن كما وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب . أعلن وزير الرياضة رئيس موسم الدرعية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بدأ موسم الدرعية 2022 في نسخته الثانية . ضمن حفل أقيم أمس الخميس في الرياض .

انطلاق موسم الدرعية في موسمه الثاني

مهرجان الدرعية

المهرجان المستمر مدة أربعة أشهر حتى  22 فبراير ابتدأ أمس بحفل متنوع .كما تضمن الكثير من العروض الحية .كذلك تم الإعلان عن حزمة من المنافسات الرياضية العالمية كذلك الفعاليات الترفيهية و الثقافية المتنوعة .

كلمة وزير الرياضة

في كلمة ألقاها رئيس موسم الدرعية ضمن الحفل . بين دعم كذلك اهتمام خادم الحرمين الشريفين كما ولي العهد بالفعاليات العالمية التي تشهدها المملكة . مبينا أن الدعم كما الاهتمام أعطاهم كل مقومات النجاح ممكنات التفوق. موضحا أن الكثير من الفعاليات النوعيه ستقام في الدرعية التاريخية صاحبة جذور الأصالة . كذلك فإنها وجهة عالمية دائمة للتميز .

كما يذكر أن هذه الفعاليات المتنوعة ستسهم في جذب الكثير من الزوار للمنطقة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *