الدبلوم و البكالريوس المسائي يخفض تكلفة ساعاته

الدبلوم و البكالريوس المسائي يخفض تكلفة ساعاته

الدبلوم و البكالريوس المسائي يخفض تكلفة ساعاته

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن تخفيض الرسوم الساعيه . لبرنامج التعليم ضمن الفترة المسائيه .يعد هذا البرنامج من أعداد المؤسسة كما تطويرها .

الدبلوم و البكالريوس المسائي يخفض تكلفة ساعاته

أهداف البرنامج

يأمن الفرص التدريبية للعدد الكبير من المواطنين كما المقيمين الذين يعملون صباحا . ليستطيعوا الحصول على الدبلوم أو البكالوريوس في العديد من التخصصات .

التكلفة الجديدة للساعة

  • الدبلوم 360 ريال .
  • كذلك البكالوريوس 460 ريال .

طريقة التسجيل

المؤسسة العامة للتدريب المهني التقني تعتمد نظام الفصول الثلاثة في كلياتها كما معاهدها . كذلك فإن التسجيل يفتح مع بداية الفصل . كما يكون منفصل بكل فصل دراسي . بوابة قبولي الإلكترونية على موقع المؤسسة ستفتح التقديم أعتبارا من الأسبوع القادم لـ برامج البكالوريوس و الدبلوم في الكليات التقنية كذلك المعاهد الصناعية كما معاهد العمارة والتشييد الثانوية. كما يسمح التسجيل في ثمانية و ثمانون  كلية تقنية للبنين . كذلك أربعين كلية تقنية للبنات. و خمس وستون معهد صناعي و معهد عمارة كما تشييد في جميع مناطق السعودية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *