تدخل جراحي يخفف معاناة مريض إكتئاب بالسعودية

تدخل جراحي يخفف معاناة مريض إكتئاب بالسعودية

تدخل جراحي يخفف معاناة مريض إكتئاب بالسعودية

مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة شهدت مؤخرا عملا جديدا من نوعه في العالم . والأول بالمملكة العربية السعودية . هو عمل جراحي في المخ لمساعدة مريض يعاني ممنذ خمسة وعشرون عام من الأكتئاب المزمن .

تدخل جراحي يخفف معاناة مريض إكتئاب بالسعودية

قرار العملية الجراحية

شارك أطباء الأمراض النفسية كما أطباء جراحة المخ والأعصاب ضمن فريق . لمناقشة حالة يعاني بها مريض من اكتئاب مزمن لمدة خمسة وعشرين عام . كذلك قرروا التدخل الجراحي للتخفيف من الأعراض الشديدة كما القلق الرافق له .

العملية الجراحية

أجرى الفريق الطبي العملية فقاموا بضع التلفيف الأمامي في الجهتين . كما أن العملية كان تبـ التخدير الكامل . كذلك فإن العمل الجراحي حقق النجاح من غير مضاعفات مذكوره . كما أن حالة المريض لاقت تحسنا من الناحيه المزاجية كذلك النفسية . وحصل على ساعات النوم بمعدل طبيعي . ونجحت بإبعاده عن الحزن الدائم  كما التفكير المستمر بـ الموت والقلق من المستقبل .

مدينة الملك سلمان الطبية تحوي تقنيات جراحية متطورة ودقيقة للتخفيف من أعراض الاكتئاب وهي الوحيدة ضمن الشرق الأوسط .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *