“هيئة الترفيه” تحقق رقمًا جديدًا في موسوعة “غينيس” عن ” أوتلت 2022″

“هيئة الترفيه” تحقق رقمًا جديدًا في موسوعة “غينيس” عن ” أوتلت 2022″. انطلقت يوم أمس السبت فعاليات اليوم الأول من المهرجان المخصص للتسوق بين العلامات التجارية العالمية ” مهرجان اوتات 2022″. وذلك وسط حضور كثيف من مختلف الفئات والأعمار.

كما قامت اليوم الهيئة العامة للترفيه بتحقيق رقم قياسي جديدًا في “غينيس” للأرقام القياسية. وذلك من خلال مهرجان “أوتلت 2022” للتسوق. فما هو هذا المهرجان ؟ وما هي أهم فعالياته؟ هذا ما سنتطرق إليه في المقال التالي من موقع الترند.

“هيئة الترفيه” تحقق رقمًا جديدًا

تسلمت الهيئة العامة للترفيه شهادة تسجيل “أوتلت 2022” للتسوق ضمن أرقام “غينيس”. وذلك بوصفه أكبر “أوتلت” مؤقت في العالم، بمساحة تصل لأكثر من 145 ألف متر مربع. كما يجمع المهرجان بمناطقه المتنوعة 3 ملايين قطعة، والتي تعود صناعتها لأكثر من 1500 علامة تجارية عالمية بأسعار مخفضة وحصرية.

علاوة على ذلك، تتفرد أروقة المهرجان بتصاميمها الخارجية ذات الطابع الإغريقي في منطقة تسوُّق مفتوحة. كذلك من المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 14 أكتوبر الجاري. كما سيستقبل مهرجان أوتات 2022 رواده من الثالثة مساءً وحتى الواحدة صباحًا.

كذلك سيوفر المهرجان عددًا من الخيارات التسوقية العالمية، وذلك في العديد من الأقسام المتخصصة في مجالات الأزياء، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات المنزلية. بالإضافة إلى حقائب السفر، وفساتين الزفاف، والمنتجات الجلدية، والأجهزة الإلكترونية، وكل ما تحتاجه العائلات والأفراد.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المهرجان مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، فيها حزمة من ألعاب الواقع الافتراضي. كما يشتمل المهرجان على منطقة المرح التي تضم عددًا من الألعاب التكنولوجية. إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي المتخصصة في توفير خيارات متنوعة للزوار القادمين من داخل السعودية وخارجها.

إقبال واسع

كما إن الدخول إلى المهرجان مجاني تمامًا بدون رسوم وبرعاية هيئة الترفيه. وهو يعتبر المهرجان الأكبر في منطقة الخليج العربي. ويشار إلى أنه شهد اليوم الأول للمهرجان نفاد جميع تذاكر الدخول المجاني التي يمكن حجزها طوال أيام المهرجان.

علاوة على ذلك، قام الزوار بالتعبير عن سعادتهم بالخدمات المقدمة خلال المهرجان بيومه الأول. كما أشادوا بما وجدوه من راحة وتنظيم، حيث تتوفر في المنطقة مواقف لذوي الإعاقة، وأخرى لكبار الشخصيات. بالإضافة إلى المواقف العامة، ومنطقة «نشيلها عنك» المخصصة لحفظ سلع الزوار خلال مدة التسوق.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"هيئة الترفيه" تحقق رقمًا جديدًا في موسوعة "غينيس" عن " أوتلت 2022"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *