امرأة تتحدث رسميا باسم وزارة التعليم في السعودية…ابتسام الشهري

امرأة تتحدث رسميا باسم وزارة التعليم في السعودية…ابتسام الشهري

امرأة تتحدث رسميا باسم وزارة التعليم في السعودية…ابتسام الشهري

عهدنا سابقا أن المرأة ليس لها أي دور أو رأي في القطاعات الحكومية والخاصة أيضا في المملكة . إلا أننا نرى اليوم تواجد كبير للمرأة في القطاعين السابقين وتأثير واسع فيهما.

امرأة تتحدث رسميا باسم وزارة التعليم في السعودية...ابتسام الشهري

يحصل في اليوم الوطني الـ92 تطورا كبيرا في وضع المرأة في المملكة العربية السعودية. حيث تولت منصب متحدث إعلامي في القطاعين العام والخاص. وبذلك يكون اليوم يوم مميز لاستلام امرأة منصب متحدث إعلامي في القطاعين العام والخاص.

إن إبتسام الشهري أوكلت بمهمة المتحدثة الرسمية لوزارة التعليم باسم التعليم العام. وذلك لما تتمتع به من مهنية عالية. بالإضافة إلى ذكائها العاطفي وخبرتها الكبيرة وتعاملها السلسل مع الإعلام والصحافة كذلك سرعة بديهتها.

لقد تلقت الشهري الكثير من الانتباه والمتابعة حيث وصل عدد متابعيها إلى ما يفوق 400 ألف متابع.

كما يعتبر تعيين ابتسام الشهري كمتحدثة رسمية لوزارة التعليم من النقلات النوعية. التي أحدثها معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ منذ تولي منصبه.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *