عروض الدانوب الاسبوعية 18 سبتمبر 2022 الموافق 22 صفر 1444 اليوم الوطني السعودي 92

عروض الدانوب الاسبوعية 18 سبتمبر 2022 الموافق 22 صفر 1444 اليوم الوطني السعودي 92

عروض الدانوب الاسبوعية 18 سبتمبر 2022 الموافق 22 صفر 1444 اليوم الوطني السعودي 92, نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند

حيث تجدون عروضنا التوفير المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم ويتضمن عرض اليوم من عروضنا الجديدة  ما يلي :

يوجد لدينا من حلواني اخوان حلاوة طحينية ٥٠٠جم . كذلك يوجد لدينا من علي كافيه كلاسيك ٣في ١*٢جم ٣٠+١٠حبات . كما يوجد لدينا من شاي بروكي بوند ١٠٠كيس . وايضا يوجد لدينا من شان شعيرية محمصة ١٥٠جم ×٥. كذلك يوجد لدينا من ربيع شاي فرط ٤٠٠جم ٢× كما يوجد لدينا من ريم روق عنب١كيلو . وايضا يوجد لدينا من هورليكس مسحوق الشراب المغذي ٥٠٠جم . كذلك يوجد لدينا من نوتيلا كريمة الشوكولاتة ٨٢٥جم . كما يوجد لدينا من المواسم زبدة الفول السوداني ٥١٠جم . وايضا يوجد لدينا من حدائق كاليفورنيا فول مدمس ٤٥٠جم ×٤ .

.كما تجدون من ضمن عروضنا الرائعة

يوجد لدينا بصل(هندي/سعودي)للكيلو.كما يوجد لدينا لحم برازيلي مقطع للكيلو . كذلك يوجد لدينا بيبي بيض أبيض كبير٣٠حبة.وايضا يوجد لدينا تاج محل أرز سيلا بسمتي ١٠كيلو.كما يوجد لدينا البيت سكر ناعم ١٠كيلو.كذلك يوجد لدينا اكستر وايت مسحوق الغسيل ٧كيلو.يوجد لدينا شاي يانسون عضوي ٣٠جرام.كما يوجد بوبس زبدة ميل دقيق القمح الكامل ٥رطل.كذلك يوجد لدينا جلوك. اعواد الخضار ٥,٥٠اونس .وأيضا يوجد لدينا مستر تشوكو شوكولاتة بالبندق للدهن ٣٥٠جرام.كما يوجد لدينا مالثوفا زيت جوز الهند ٢٠٠مل.

عن روضة عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *