عروض الجزيرة المذهلة 15 سبتمبر 2022 عروض لـ 3 أيام كبرى

عروض الجزيرة المذهلة 15 سبتمبر 2022 عروض لـ 3 أيام كبرى. تتعامل أسواق الجزيرة بشكل رئيسي مع تجارة البيع بالتجزئة سواء كان للمواد الغذائية او الغير غذائية، وادارة تخزين السلع الأساسيه. بالإضافة إلى تجارة الجملة، والأستيراد والتسويق.

كما تسعى أسواق الجزيرة إلى جعل تجربة التسوق مليئة بالمتعة ومليئة بالذكريات الممتعة لجميع أفراد العائلة. كذلك تفخر هذه الأسواق بتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار منافسة. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أجدد عروض أسواق الجزيرة.

عروض الجزيرة المذهلة

توفر لكم أسواق الجزيرة عروض رائعة جدا لمدة 3 أيام فقط، وذلك على أصناف مختارة من المنتجات والسلع المتنوعة. كذلك تسري العروض في الفترة من ١٥ سبتمبر حتى ١٧ سبتمبر أو حتى نفاد الكمية. كما أن العروض متوفرة فقط بفرع المرسلات بطريق الامام سعود بن عبد العزيز. ومن هذه العروض على سبيل المثال:

  • عنب أبيض، بطاطس محلي، وأيضا خيار محلي.
  • كما تحتوي العروض على كباب لحم برزايلي مبرد مفروم.
  • كذلك نجد قطع لحم عجل طازج محلي، وأيضا فخذ عجل طازج بدون عظم محلي.
  • بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض لانجنيز عسل نحل طبيعي.
  • كما تتضمن العروض الوزير زيت زيتون، وأيضا الكبير اصابع الدجاج والجبنة.

العروض الأسبوعية

علاوة على ذلك توفر لكم أسواق الجزيرة تخفيضات وحسومات كبيرة هذا الأسبوع وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92. كما تشتمل العروض على الجميل حلاوة طحينية بالفستق 500 غرام، وايضا دلميزون عسل نحل صافي اسباني 1 كيلو غرام. كذلك تحتوي العروض على لوتس بيسكوف او ناعم او خشن قابل للدهن 400 غرام.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على سان دالفور مربى فراولة او توت عليق احمر او فواكه اربعة 284 غرام. كما تحتوي العروض على ليدي ستيك ديو رول منوع، ونيفيا بخاخ مزيل العرق. كذلك تتضمن العروض سيجنال معجون اسنان، وايضا سنسوداين معجون اسنان. علاوة على ذلك تحتوي العروض على نيفيا رغوة حلاقة للرجال، وايضا جيليت سيمبلي شفرات حلاقة نسائية.

وللاطلاع على هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عروض الجزيرة المذهلة 15 سبتمبر 2022 عروض لـ  3 أيام كبرى
عروض الجزيرة المذهلة 15 سبتمبر 2022 عروض لـ  3 أيام كبرى

وإليكم صور العروض الأسبوعية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية