عروض العثيم الأسبوعية 14 سبتمبر 2022 عروض اليوم الوطني الـ 92

عروض العثيم الأسبوعية 14 سبتمبر 2022 عروض اليوم الوطني الـ 92. توفر لكم أسواق عبد الله العثيم أقوى تشكيلة من المنتجات بأسعار وخصومات لا تقارن. وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 92. كما تشتمل العروض على المنتجات الغذائية كالألبان والأجبان واللحوم وغيرها الكثير من السلع الاستهلاكية المتنوعة.

علاوة على ذلك تتضمن العروض تشكيلة من المستلزمات المنزلية ومنتجات الجمال والتنظيف والأجهزة المنزلية. كذلك تسري العروض في الفترة ما بين 14 وحتى 20 سبتمبر 2022 او حتى نفاذ الكمية. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع.

عروض العثيم الأسبوعية

تحتوي عروض العثيم هذا الأسبوع على ارز ابو سنبلتين مزة هندي بسمتي 10 كيلو غرام بسعر 52.95 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على ساديا دجاج مجمد 10*1100 غرام بسعر ولا اروع 169.95 ريال سعودي للكرتون. علاوة على ذلك تشتمل العروض على سكر الاسرة 10 كيلو غرام، وأيضا مكرونة هالي 400 غرام.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على مرتديلا امريكانا بقر مع زيتون، وجبن انكور فيتا. كذلك تحتوي العروض على جبن رومي تشيز لاند بالكمون، وكذلك جبن فريكو ايدام معتدل. كما نجد ايضا في اسواق العثيم هذا الاسبوع مكدوس هالي سوري، وحلاوة الجميل سادة. وايضا تتضمن العروض زيتون سما اسباني اسود مخلي، وايضا طرشي بوليف هالي.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على صدور دجاج طرية داري، وستربس دجاج دو. كما تحتوي العروض على خضار مشكلة داري مجمدة، وساديا افخاذ دجاج رفيعة او افخاذ دجاج غليظة. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على زيت شمس دوار الشمس، وايضا زيت عافية ذرة بلس اوميجا. وأيضا تشتمل عروض هذا الاسبوع على شبيهة جبن البقرات الثلاث موزرايلا مبشورة، وايضا جبن كرافت شيدر علب.

كما تحتوي العروض على حليب نادك كابت شوكولاتة، وايضا جبن نادك كريم كاسات. علاوة على ذلك تتضمن العروض ارز المها بنجابي 10 كيلو غرام، وايضا حليب نيدو مدعم 1950 غرام مع 10% خصم مجاني. كذلك تحتوي العروض على شيبس ليز، وشوربة ماجي دجاج مع شعيرية، ومرقة دجاج ماجي.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية