أخبار عاجلة

عروض الجزيرة الأسبوعية 14 سبتمبر 2022 عروض اليوم الوطني ال 92

عروض الجزيرة الأسبوعية 14 سبتمبر 2022 عروض اليوم الوطني ال 92. توفر لكم أسواق الجزيرة أقوى العروض والتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ 92 والذي يصادف 23 من الشهر الجاري. كما تشتمل العروض على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات الهامة في كل منزل وعائلة.

كذلك تسري العروض ابتداء من اليوم الأربعاء 14 سبتمبر وحتى يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع من أسواق الجزيرة.

عروض الجزيرة الأسبوعية

تشتمل العروض على استرا جبنة عكاوي، وأيضا استرا جبنة حلومي. كما تحتوي العروض على زقر جبنة موزرايلا سويسرية، وامنتال جبنة فرنسية. علاوة على ذلك تتضمن العروض البي الك جبن قشقوان بقري، وهابي لاند جبنة فيتا مصرية او دبل كريم. كذلك تشتمل العروض على زيتون اخضر مغربي سادة او بالفلفل، وأيضا هابي لاند زيتون كلاماتا اسود.

بالإضافة إلى ذلك نجد في اسواق الجزيرة هذا الأسبوع عروض رائعة على هرفي بوب كورن الدجاج او ناجيت او نواعم الدجاج. كما تشتمل العروض على الفروج الذهبي مقلقل دجاج، وأيضا الفروج الذهبي شيش طاووق او شاورما دجاج. كذلك تحتوي العروض على نور زيت دوار الشمس ، وأيضا بوك جبنة كريم شيدر او الاصلية قابلة للدهن.

علاوة على ذلك تتضمن العروض كومفورت منعم الملابس الربيع او الزهور 3.9 ليتر بسعر 20.50 ريال سعودي فقط. كذلك تحتوي العروض على بانتين شامبو الشعر منوع 400 مل بسعر ولا أروع 9.95 ريال سعودي فقط. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على كلينكس مناديل وجه اصلي او اسينشال 8+2 مجانا بسعر لا يصدق 19.95 ريال سعودي فقط.

كما تشتمل عروض هذا الأسبوع على سولو عجينة سمبوسة مجمدة منوعة 360 غرام، وايضا السنبلة ملوخية 400 غرام. علاوة على ذلك تتضمن العروض السنبلة بازلاء وجزر او فاصولياء خضراء او بازلاء او سبانخ مفرومة او خضروات مشكلة 400 غرام. كما تحتوي العروض على كادبوري شوكولاتة منوعة، وايضا بيك ون او توفي لك او سفاري او سودان شوكولاتة منوعة بسعر 10.95 ريال.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض نستو الرياض الأسبوعية 12 يونيو 2024 الموافق 6 ذي الحجة 1445 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض نستو الرياض الأسبوعية 12 يونيو 2024 الموافق 6 ذي الحجة 1445 عروض عيد الأضحى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *