أخبار عاجلة

عمرة نيابة عن اليزبيث الثانية والأمن العام يتدخل

عمرة نيابة عن اليزبيث الثانية والأمن العام يتدخل

عمرة نيابة عن اليزبيث الثانية والأمن العام يتدخل

عادة يقوم الأحبه والأقارب للمسارعة بأداء مناسك العمرة على روح أقاربهم المتوفين من المسلمين . الا أن شخص صدم الجميع ببث فيديو مصور من داخل الحرم المكي معلن  أداءه العمرة لروح الملكة الراحلة إليزبيث الثانية . فما القصة وماذا حدث ..

عمرة نيابة عن ايلزبيث الثانية والأمن العام يتدخل

تفاصيل الحادثة

أنظمة وتعاليم مناسك العمرة وفقا لاحكام الشريعة الأسلامية .كما تحظر اداء العمرة بالنيابة عن غير المسلمين . فما كان من السلطات السعودية الأ القاء القبض الثلاثاء على شاب قام ببث فيديو مصور حاملا لافته كتب عليها أن العمرة لروح الملكة اليزبيث الثانية كما أنها ملكة بريطانيا الراحلة .

الفيديو المصور وجنسية الشاب

الشاب اليمني قام ببث فيديو مدته عشرون ثانية بملابس الأحرام حاملا لافته مكتوب عليها . كما أن الأمن العام قام بالقاء القبض عليه .كذلك فإن الأمن العام يمنع وجود لافتات تعبر عن رأي سياسي كما الطائفي كذلك المذهبي .ضمن أداء مناسك الحج كما العمرة .

كذلك فأن الفيديو والصور لاقت أنتشار سريع على مواقع التواصل الأجتماعي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *