سقوط جسر لندن و الحزن يملئ العالم

سقوط جسر لندن و الحزن يملئ العالم

سقوط جسر لندن و الحزن يملئ العالم

أعلن ظهر الخميس الموافق لـ الثامن من شهر أيلول لـ عام 2022 سقوط جسر لندن . بهذه العبارة أعلن وفاة ملكة بريطانيا إيلزبيث الثانية . عن عمر يناهز السادسة والتسعون عاما . كما قدت أكثر من سبعين عاما منها بمهمتها كملكة لبريطانيا كذلك ممالك أخرى تابعة لها .

سقوط جسر لندن و الحزن يملئ العالم

أعلان الوفاة

قصر باكنجهام قام بأعلان وفاة الملكة أليزبيث الثانيه أمس الخميس بعد أن كانت تخضع للرعايه و كذلك المراقبة الطبية . ضمن قلعة بالمورال بأسكتلندا . كما تقوم العائلة الملكية بأعلان خطط الجنازة المتوقع أقامتها بعد عشر أيام من الآن .

بعض المظاهر عقب وفاة الملكة

قصر باكنجهام قام بتنكيس العلم البريطاني . كما أجتمعت الحشود الباكيه أمام القصر . وفي وقت سابق أجتمعت العائلة المالكه في قلعة بالمورال بأستكلندا عند تدهور صحة الملكة . فكان أول الواصلين تشارلز مع زوجته كاميلا كما ابنتها آن من ثم الأمير وليام وأخيرا الأمير هاري .

ونعى الملك تشارلز والدته  .ملكة عزيزة وأمّا محبوبة .  وقامت القنوات البريطانية بأيقاف برامجها وبث برامج خاصة عن الملكة  .كما قرعت اجراس الكنائس حزنا

رقدت بسلام الملكة المحبوبه لشعبها والأكثر مدة في تولي الحكم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *