هل تتسبب الحرارة العالية في فصل الصيف بإجهاض المرأة الحامل

هل تتسبب الحرارة العالية في فصل الصيف بإجهاض المرأة الحامل

هل تتسبب الحرارة العالية في فصل الصيف بإجهاض المرأة الحامل

أجرى الباحثون من كلية الصحة العامة بجامعة بوسطن. حيث كانت نتيجة الدراسة أنه خلال أشهر الصيف. يصبح الخطر متزايداً بالنسبة للإجهاض.
كما أن الدراسة التي استهدفت النساء الحوامل في أمريكا الشمالية. كشفت أنه في أواخر شهر أغسطس كانت النساء معرضات لخطر الإجهاض المبكر (خلال الأسابيع الثمانية الأولى من الحمل) بنسبة 44% أكثر من شهر فبراير. 

كما أنه خلال أي أسبوع من الحمل فإن خطورة الإجهاض في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس أعلى بنسبة 31% مقارنة بأواخر شهر فبراير.
و في الجنوب والغرب الأوسط من أمريكا فإن النساء الحوامل كانت في أواخر شهر أغسطس وأوائل سبتمبر أكثر عرضة للإجهاض بسبب درجة الحرارة المرتفعة في هذه الأشهر.

كما أن المعاهد الوطنية للصحة تمول دراسات عبر الانترنت.

وقد ركز الباحثون على 6104 مشاركة في هذه الدراسات.
حيث تقوم بتسجيل النساء اللائي يقمن بمحاولة الحمل وتقوم بتتبعهن ومعرفة أوضاعهن منذ فترة ما قبل الحمل وحتى بعد الولادة لمدة ستة أشهر.
كذلك فإنه في غضون 12 شهراً من التسجيل في الدراسة حملت المشاركات. وقمن بتقديم معلومات تفصيلية للباحثين حول نوع الإجهاض، والتاريخ الذي تم فقدان الحمل فيه والإجهاض.

والجدير بالذكر أنه من أجل فهم أنواع التعرض للحرارة الأكثر انتشاراً في الصيف. فإن الباحثون يحتاجون إلى أن يتعمقوا في هذا الأمر.
كما عليهم أن يتعمقوا في البحث ليعرفوا تفسير زيادة خطر الإجهاض.
كذلك على الأطباء وخبراء المناخ أن ينصحوا باتخاذ إجراءات. للتخفيف مما ينتج من التعرض للحرارة أثناء فترة الحمل من المخاطر المحتملة.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *