عروض النجمة الأسبوعية 8 سبتمبر 2022 عروض الخريف

عروض النجمة الأسبوعية 8 سبتمبر 2022 عروض الخريف. تسعى أسواق النجمة إلى تقديم أجود المنتجات بأقل الأسعار. كما تلتزم أسواق النجمة بجميع القوانين واللوائح السعودية المتعلقة بجودة الغذاء والنظافة.

كذلك تحرص أسواق النجمة على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على تشكيلة واسعة من المنتجات والسلع الاستهلاكية التي تلبي احتياجاتكم ومقاضيكم. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع التي تبدأ اليوم 8 سبتمبر، وستستمر حتى 14 سبتمبر 2022.

عروض النجمة الأسبوعية

تشتمل العروض على الأولى طحين فاخر 10 كيلو غرام مع خصم يصل حتى نصف السعر. كما تشتمل العروض على فريشكو حليب بودرة كيس 900 غرام بسعر 20.95 ريال سعودي فقط. علاوة على ذلك تتضمن العروض فريشكو تونة خفيفة بزيت دوار الشمس 100 غرام *2 حبة بسعر ولا أروع 9.75 ريال فقط.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على اروى ماء شرب 1.5 ليتر *6 حبة بسعر 5.95 ريال. كذلك تشتمل عروض هذا الأسبوع من أسواق النجمة على الشعلان ارز سيلا بسمتي 5 كيلو غرام بسعر 36.50 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على امريكانا ناجت الدجاج بالجبنة المرحة او بوبكورن 400 غرام، وأيضا امريكانا نقانق الدجاج.

علاوة على ذلك تتضمن العروض مكاتي حليب جوز الهند، وأيضا مكاتي صويا صوص حلو. كذلك نجد أيضا اسناد وصفة رز كايلي، وكذلك اسناد وصفة رز كبسة او وصفة رز بخاري. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على كريستال شطة حارة 3 اونسة، وكذلك فريشكو كاتشب الطماطم. كما تشتمل العروض على المراعي سمن نقي، وساسو زيت زيتون.

كذلك تتضمن عروض اسواق النجمة هذا الاسبوع على اروى ماء شرب زيرو صوديوم، وأيضا تانيا ماء شرب. علاوة على ذلك نجد المراعي عصير، وأيضا كوكا كولا او سبرايت او فانتا 2.2 ليتر *2. كما تحتوي العروض على ساديا صدور دجاج طرية، وأيضا ساديا برجر بقري بالتوابل العربية او مدخن. وايضا تتضمن العروض ساديا بازلاء او فاصولياء او خضار مشكلة مع الذرة 900 غرام بسعر 9.95 ريال سعودي فقط.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *