عروض العثيم الاسبوعية 30 اغسطس 2022 العودة الى المدرسة

عروض العثيم الاسبوعية 30 اغسطس 2022 العودة الى المدرسة

عروض العثيم الاسبوعية 30 اغسطس 2022 العودة الى المدرسة.تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض العثيم  الأسبوعية:

وايضا يوجد لدينا من مطهر ومعطر الأرضيات ليفا ٣لتر . كذلك يوجد لدينا من شامبو العباية ليفا ٢لتر . كما يوجد لدينا كمفورت ١لتر . وايضا يوجد لدينا من منظف مرحاض داك ٥٠جم . كذلك يوجد لدينا من ليفة غسيل الصحون موج ٩حبات . كما يوجد لدينا من تايد جل ٢,٨لتر . وايضا يوجد لدينا من مسحوق غسيل الملابس اومو ٢,٥جم . كذلك يوجد لدينا من مناديل مشوار ١٨٠منديل ١٠عبوات . كما يوجد لدينا من ضمن عروضنا مناديل رول مشوار ٣٠٠متر . وايضا يوجد لدينا من سائل غسيل الصحون ماركي ليمون ٢×١لتر .

العروض الأسبوعية

يوجد لدينا حليب مجفف معين ١,٨كيلو.كما يوجد لدينا حليب مبكر اولاندا ٦×١٧٠مل.كما يوجد لدينا فاصوليا سمدلي ١٢×٢٢٠جم.كذلك يوجد لدينا جالكسي جواهر ٤٠٠جم.وايضا يوجد لدينا من ضمن عروضنا دبس الرمان الأبرار الذهبية ١كيلو.كما يوجد لدينا كورتفلكس بريما.كذلك يوجد لدينا بسكويت زبدة جويفل .١٨٠جم.وايضا يوجد لدينا كوكيز زبدة مومز ماجيك ٧٥٠جم.كما يوجد لدينا مني كب كيك سويتر.كذلك يوجد لدينا من ضمن العروض زبدة الفول السوداني نوتي ١كيلو.وايضا يوجد لدينا جبنة كريمي داري ٥٠٠جم.كما يوجد لدينا كةفي ٣في ١كلاسنو٢٠ظرف.

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *